الرئيسية / اقتصاد / "غرفة دبي" تدعم القطاع الخاص بتطوير دليل إرشادي بخصوص "التعقيم الوطني"
بدء العد التنازلي لانطلاق معرض إكسبو 2020 يعزز ثقة أصحاب

"غرفة دبي" تدعم القطاع الخاص بتطوير دليل إرشادي بخصوص "التعقيم الوطني"

تواصل غرفة تجارة وصناعة دبي، دعم ومساعدة القطاع الخاص، بتطوير دليل إرشادي مبسط حول برنامج التعقيم الوطني؛ للتعرف على كيفية إدارة أعمالهم بسلاسة وسهولة خلال فترة التطبيق.

خدمة الدليل الإرشادي

وتوفر الغرفة، خدمة الدليل الإرشادي، مزودةً الشركات وقطاع الأعمال بمعلومات وافية من مصدر موثوق حول البرنامج، مع تسليط الضوء على الكيفية التي يؤثر بها على نشاطهم التجاري والاستثماري، وساعات العمل وحركة الموظفين، وأذونات الخروج إضافة إلى التعريف بالقطاعات الحيوية المستثناة من القيود على الحركة والقطاعات الداعمة.

تحميل الدليل الإرشادي

وتتيح الغرفة للشركات، إمكانية تحميل الدليل الإرشادي لبرنامج التعقيم الوطني، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لغرفة دبي، التي تواصل تحديثه وفقاً للإعلانات والإرشادات المستمرة، التي تصدرها الجهات الحكومية المعنية ببرنامج التعقيم الوطني.

توصيات الدليل الإرشادي

ويحث الدليل الإرشادي الموظفين والشركات، على الالتزام بالتعليمات والإجراءات الحكومية الرامية إلى تعزيز الالتزام بمعايير السلامة العامة وبالتالي الحد من فيروس كورونا المستجد بما يدعم الجهود الكبيرة التي تبذلها الجهات الحكومية المحلية والاتحادية لمساعدة هذا البرنامج على تحقيق أهدافه في تسريع عملية عودة الشركات والأفراد إلى حياتهم الطبيعية قبل بدء أزمة فيروس "كورونا".

شاهد أيضاً

"مالية عجمان" تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات

عقدت دائرة المالية في عجمان، اليوم الخميس، الموافق الثاني من مايو 2024، عدداً من الاجتماعات …