الرئيسية / اقتصاد / "راكز" تدعم رواد الأعمال بإطلاق باقة "أعمالي" بالإمارات

"راكز" تدعم رواد الأعمال بإطلاق باقة "أعمالي" بالإمارات

أعلنت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية "راكز"، اليوم الأحد، دعمها لرواد الأعمال بدولة الإمارات، حيث أطلقت أحدث باقاتها تحت مسمى باقة "أعمالي".

راكز والتحديات

وتُشجع الهيئة على استغلال التحديات وتحويلها إلى فرص حيث تضم الباقة كافة الاحتياجات التي يستلزمها الأفراد لتحويل أفكارهم إلى واقع ملموس .

مزايا باقة راكز

وقال رامي جلاد الرئيس التنفيذي لمجموعة "راكز"، إن الباقة لها عدة مزايا، حيث تساعد في روّاد الأعمال في تأسيس أعمالهم وتنميتها لتحقيق أحلامهم المهنية كونها وسيلة تعبر بها "راكز" عن التزامها بمساندة روّاد الأعمال الجدد أثناء انتقالهم إلى عالم الأعمال والترحيب بهم للانضمام إلى مجتمع عملاء راكز الذين يفوق عددهم 15000 عميل.

فترة سريان باقة أعمالي

وكشفت "راكز" عن فترة سريان "أعمالي" البالغ تكلفتها 11535 درهما، لفترة محدودةمع ضمان التكاليف ذاتها عند التجديد الأول للرخصة لتلائم ميزانية المستثمرين في بداية مرحلة تأسيسهم لأعمالهم.

راكز والمستثمرين

وتتيح الهيئة للمستثمرين، إمكانية تسديد نصف التكلفة مقدما وتسديد النصف الآخر بعد 6 شهور كما تشمل الباقة رخصة أعمال وبطاقة منشأة سارية الصلاحية لمدة سنة وتأشيرة إقامة للمستثمر بدولة الإمارات والعديد من المزايا الأخرى التي تشمل أيضاً أفراد أُسر روّاد الأعمال.

شاهد أيضاً

الأسهم المحلية تستقطب سيولة بنحو 1.5 مليار درهم

استقطبت الأسهم المحلية، سيولة تجاوزت 1.5 مليار درهم في ختام تعاملات اليوم الموافق الـ16 من …