الرئيسية / رياضة / جمعية الإمارات للترايثلون تطلق تدريبات افتراضية بمشاركة رياضيين من مختلف الدول العربية
جانب من التدريبات

جمعية الإمارات للترايثلون تطلق تدريبات افتراضية بمشاركة رياضيين من مختلف الدول العربية

أطلقت جمعية الإمارات للترايثلون برنامجا للتدريب الرياضي الافتراضي عن بعد وهي مبادرة مجتمعية جديدة للمساعدة في الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة و العالم ويشارك فيها رياضيون من دول مختلفة منها الإمارات والسعودية والأردن والبحرين والكويت وعمان ومصر وغيرها وتهدف إلى محافظة الرياضيين على لياقتهم البدنية والفنية ليكونوا جاهزين حال عودة النشاط الرياضي.

تدريبات عن بُعد

ويستخدم اللاعبون خلال الحصص التدريبية عن بعد عدة تطبيقات منها تطبيقات الاتصال المرئي، وتطبيق زويفت الخاص بالجري وركوب الدراجات حيث يتم ربط الدراجة الهوائية وجهاز المشي بالأجهزة الذكية لتنفيذ البرامج المعدة بهذا الخصوص والتي تتمثل في الركض و قيادة الدراجة الهوائية للمسافات نفسها التي كانت متبعة في التدريب الواقعي خارج المنازل .. وفي تمرين السباحة يتم التركيز على تمارين تكنيكية تشبه حركات السباحة الاعتيادي ..

و تتميز مبادرة الجمعية في التدريب الافتراضي بدمج أكثر من تطبيق ذكي في وقت واحد لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الرياضيين بمختلف الفئات للمشاركة في المبادرة.

مشاركة واسعة

وشارك في تمرين الدراجات عن بعد عدة مرات سعادة خالد الفهيم رئيس مجلس الإدارة مع مجموعة من الرياضيين فيما شاركت الطفلة عفراء خالد أصغر لاعبة ترايثلون إماراتية في الدولة و عمرها 8 سنوات في التدريبات الافتراضية برفقة والدتها إضافة إلى عدة مشاركات من أصحاب الهمم.

و أوضحت أسماء الجناحي عضو مجلس إدارة الجمعية أن الجديد في المبادرة دمج أكثر من تطبيق ذكي معا وبث التمارين مباشرة على حساب الجمعية على الانستجرام ليتم بذلك الوصول لأكبر شريحة ممكنة من الناس والجمعية تأخذ بعين الاعتبار دائما أن تضم مبادراتها جميع فئات المجتمع .

شاهد أيضاً

"دبي الرياضي" يصدر ميدالية جديدة تقديراً لأبطال الصف الأول

أصدر مجلس دبي الرياضي ميدالية جديدة تحمل صورا رمزية لـ"أبطال الصف الأول" مع عبارة شكراً …