الرئيسية / اقتصاد / "الإمارات دبي الوطني" يطلق خدمة "smart Collections" لتحصيلات التصدير

"الإمارات دبي الوطني" يطلق خدمة "smart Collections" لتحصيلات التصدير

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، اليوم الأحد، إطلاق خدمة "التحصيل الذكي   "smart Collections"، لتعزيز بوابة "سمارت تريد" المتميزة.

أهمية التحصيل الذكي

وتتيح الخدمة الذطية المطلقة، لكفاة العملاء التحصيل من عمليات التصدير بأسلوب "لاتلامسي" بالكامل، ما يعزِز من أهميتها، في ظل ما تعاني منه دول العالم، إثر انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

استراتيجية التحول الرقمي والتحصيل الذكي

وينتهج البنك استراتيجية التحول الرقمي المتواصلة، انطلاقا من التزامه الراسخ بدعم استمرارية أعمال عملائه عبر العمليات الآمنة والسلسة خلال الفترة الحالية، ووفق آليات التحول الرقمي.

فوائد الخدمة

وتساعد الخدمة عملاء "سمارت تريد" في الوصول إلى خدمة "التحصيل الذكي" من منازلهم أو مكاتبهم، بكل سهولة ويسر، لإرسال طلبات التحصيل من عمليات التصدير ثم رفع المستندات والوثائق على بوابة التمويل التجاري وتلقي التحديثات الفورية حول حالة المعاملة وبالتالي الاستغناء بالكامل عن زيارة البنك وبمجرد انتهاء البنك من معالجة المعاملة سيتلقى العملاء "جدول تغطية عمليات التصدير" بصيغة رقمية تتيح لهم إرسالها مباشرة لبنك الطرف الآخر بأسلوب لاتلامسي.

أهمية الخدمة في نطاق الابتكار

من جانبه، أكد أحمد القاسم نائب رئيس تنفيذي أول، ورئيس الأعمال المصرفية للشركات والمؤسسات لدى بنك الإمارات دبي الوطني، على أهمية هذه الخدمة باعتبارها سباقا إلى الابتكار الرقمي في القطاع المصرفي على مستوى المنطقة.

حرص البنك

وقال القاسم: "يحرص بنك الإمارات دبي الوطني على مواصلة تعزيز محفظته الشاملة من المنتجات والخدمات لإضفاء المزيد من الراحة والسهولة على تجربة عملائه الكرام وبما أن الجدوى الحقيقية للابتكار تكمن في قدرته على إيجاد الحلول للمشاكل الواقعية.

عملاء سمارت تريد

وأضاف: "وبصفتنا الشريك المصرفي المفضل لإنجاز معاملاتهم يعتمد عملاء "سمارت تريد" على ما نقدمه من دعم وحلول مبتكرة لمواصلة عملياتهم بسلاسة".

الرسوم وعملاء التمويل التجاري

وأشار القاسم إلى أن عملاء التمويل التجاري بوسعهم الاستفادة من فترة الإعفاء من الرسوم على أنشطة "سمارت تريد" الجديدة حتى 31 مايو 2020 وذلك في إطار الخطوات الشاملة التي أعلن البنك عنها مؤخرا لدعم العملاء من قطاع الشركات.

التمويل التجاري عبر الإنترنت

وتتمتع بوابة "سمارت تريد"، بمجموعة من المزايا التي تقدم لعملاء المعاملات المصرفية حيث توفر إرسال جميع طلباتهم للتمويل التجاري عبر الإنترنت، على غرار رسائل الائتمان والضمانات وطلبات القروض التجارية وغيرها مع حد أدنى من المعاملات الورقية ووقت أسرع لإنجاز طلباتهم وتمكن البوابة المجددة العملاء من الحصول على خطاب أمانة بغرض التمويل بطريقة أكثر سهولة عبر السماح لهم بإرسال طلبات فورية عبر الانترنت بدلا من زيارة الفرع البنك.

تحديثات خدمة التحصيل الذكي

ويتلقى العملاء تحديثات فورية عن حالة معاملاتهم عبر إشعارات البريد الإلكتروني والرسائل النصية، ويقدم قسم المعاملات المصرفية في بنك الإمارات دبي الوطني مجموعة شاملة من المنتجات وخدمات المشورة لدعم متطلبات رأس المال العامل وتعزيز فرص الأعمال بما يمكن البنك من ترسيخ مكانة دولة الإمارات كمركز تجاري عالمي.

شاهد أيضاً

مكتوم بن محمد يعتمد التعيينات الجديدة في محاكم دبي وجهاز التفتيش القضائي

ترأس سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب …