الرئيسية / محلي / "محمد بن راشد للمعرفة" تتيح تحميل 300 ألف كتاب مجاناً
تحميل كتب مجانية
تحميل كتب مجانية

"محمد بن راشد للمعرفة" تتيح تحميل 300 ألف كتاب مجاناً

أتاحت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، اليوم، كتب مجانية على منصتها؛ لتشجيع قراءها على استغلال العزل المنزلي بالتصفح من داخل وخارج الدولة.

وبلغ إجمالي عدد الكتب المجانية المتاحة أكثر من 300 ألف كتاب، حيث جرى ذلك ضمن حملة "استثمر وقتك بالمعرفة" عبر "مركز المعرفة الرقمي" التابع لها.

3.5 ملايين مادة رقمية

كما أتاحت المؤسسة ما يزيد على 3.5 ملايين مادة رقمية؛ إلى جانب ملخصات كتب مبادرة "كتاب في دقائق" لأشهر وأهم الكتب العالمية المترجمة إلى اللغة العربية.

إلة جانب إتحة إصدارات المؤسسة من مجلات "ومضات" وفلاشز" باللغة الإنجليزية، ومجموعة مكتبة العرب.

"ابن حويرب": إتاحة طرق إجرائية للتسجيل على المنصة لتحميل الكتب المجانية

وأكد سعادة جمال بن حويرب، المدير التنفيذي للمؤسسة، اليوم، أن البنية الرقمية للإمارات أتاحت إجراء كافة الحلول الرقمية بأسلوب سهل ومدعم للتحول الذكي، خصوصاً في ظل الظروف الاستثنائية.

وقال "ابن حويرب" إنه يمكن لجميع سكان دولة الإمارات الدخول إلى المنصة بكل سهولة ودون الحاجة إلى بيانات التسجيل فيما يحتاج زوار الموقع من خارج دولة الإمارات إلى تسجيل معلومات الدخول للاستفادة من محتوى المنصة بشكل كامل.

وأضاف أنه يعد "مركز المعرفة الرقمي" أداة فعالة يمكن تطبيقها واستخدامها في حفظ الذاكرة الرقمية للمؤسَّسات العربية ما يسهم في سد الفجوة في الحلول والتطبيقات التي تخدم المحتوى الرقمي العربي.

شاهد أيضاً

محمد الشرقي يترأس اجتماع مجلس إدارة هيئة الفجيرة للبيئة ويطلع على مستجدات عملها

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، اليوم الثلاثاء، دور …