الرئيسية / اقتصاد / جمارك دبي تتخذ إجراءات وقائية لتسهيل مرور البضائع يومياً

جمارك دبي تتخذ إجراءات وقائية لتسهيل مرور البضائع يومياً

تعمل "جمارك دبي"، على مدار الساعة، دون كل أو ملل، متصدرة الخطوط الأمامية، ويواصل مفتشوها العمل ليل نهار، لتسهيل مرور البضائع في انسيابية، في ظل الوضع الراهن، والظروف الصعبة التي يمر بها العالم أجمع، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

تسهيلات جمارك دبي

ويُسهل مفتشو جمارك دبي، تجارة دبي البينية، ودعم سلسة الإمداد العالمية، وتعزيز واردات السوق المحلي من مختلف البضائع، لضمان توافر السلع، وزيادة المخزون.

إجراءات جمارك دبي الاحترازية

واتخذ مفتشو الجمارك، مجموعة من الإجراءات الاحترازية الوقائية، بالتنسيق والتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين من جانب والجهات المعنية من جانب آخر، حيث أقرت جمارك دبي إجراءات وقائية إضافية في عمليات المعاينة والتفتيش، لضمان سلامة كادر المفتشين، حيث يأتي تأمين سلامة موظفي الخطوط الأمامية على قمة سلم أولويات جمارك دبي.

مراكز دبي الجمركية

وتعمل العديد من مراكز دبي الجمركية، على مدار الساعة، وعلى رأسها، مركز جمارك "حتا" الذي يعد نقطة محورية للنقل البري بين سلطنة عُمان الشقيقة وبقية دول مجلس التعاون الخليجي عبر تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للمتعاملين وفق أحدث الأنظمة الذكية للتخليص الجمركي وفحص البضائع بمختلف أنواعها طبقاً للقانون الجمركي الموحد لدول مجلس التعاون.

شاهد أيضاً

5 دولارات خسارة في الذهب خلال تداولات اليوم

شهدت أسعار الذهب تراجعاً خلال تداولات اليوم، حيث انخفض المعدن الأصفر بنسبة 0.22% أو ما …