الرئيسية / محلي / الإمارات: تسجيل 85 إصابة جديدة بكورونا.. وشفاء 7 حالات إضافية
الشفاء من كورونا
الشفاء من كورونا

الإمارات: تسجيل 85 إصابة جديدة بكورونا.. وشفاء 7 حالات إضافية

كشفت حكومة الإمارات، منذ قليل، عن تفاصيل الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وقالت حكومة الإمارات، في بيان صادر، عنها، أنه جرى رصد نحو 85 إصابة جديدة عبر الإبلاغ المبكر؛ تعود لجنسيات مختلفة منها 7 حالات لمواطنين إماراتيين، متابعة أن حوالي 7 حالات جديدة في الدولة تماثلت الشفاء تماماً.

وقالت الدكتورة فريدة الحوسني، المتحدث الرسمي عن القطاع الصحي في دولة الإمارات، إن العدد الإجمالي الحالات المسجلة في الإمارات بلغ حوالي 333 حالة.

وأضافت "الحوسني "أنه جرى رصد 85 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد منها 7 من مواطني دولة الإمارات إلى جانب جنسيات أخرى مختلفة، مؤكدة أنه تخضع كافة الحالات للرعاية الصحية اللازمة في مستشفيات الدولة.

وتعود حالات الإصابة الجديدة إلى بلدان شملت شخصاً من كل من جيبوتي، كندا، هنغاريا، روسيا، بلجيكا، موريشيوس، تونس، صربيا، فنزويلا، السويد، البرازيل، رومانيا و سلطنة عمان و شخصين من كل من فلسطين، إندونيسيا، كولومبيا، اليابان، ألمانيا، مصر، المغرب وأسبانيا.

كما شملت الإصابات أشخاص من كل من هولندا، أستراليا، جنوب أفريقيا، الفلبين، فرنسا، الهند، أمريكا و الصين، وأربعة أشخاص من السعودية وإيطاليا، و5 أشخاص من إيران وباكستان و7 أشخاص من الإمارات وبريطانيا.

وأوضحت " الحوسني"، اليوم، على هامش الإحاطة الإعلامية الدورية التي عقدتها حكومة الإمارات في إمارة أبوظبي، أن الحالات التي تماثلت الشفاء غادرت جميعها المستشفى بعد تعافيها التام من المرض، وحصولها على الرعاية الصحية اللازمة وشملت 5 أشخاص من بنغلاديش، وشخصين من باكستان.

فيما وصل مجموع حالات الشفاء المسجلة في دولة الامارات 52 حالة حتى الآن.

وأكدت أهمية الاستمرار في بقاء كافة مواطني الدولة و مقيميها في المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، مع ضرورة الالتزام بالارشادات الصحية والوقائية المعلنة.


شاهد أيضاً

حاكم الفجيرة يُعزي في وفاة الشيخ حشر بن حمد بن جمعة آل مكتوم

قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، اليوم الجمعة، …