الرئيسية / رياضة / رابطة المحترفين الإماراتية تشيد بجهود الدولة في تحدي فيروس كورونا

رابطة المحترفين الإماراتية تشيد بجهود الدولة في تحدي فيروس كورونا

أشادت رابطة المحترفين الإماراتية بالجهود التي تقوم بها الدولة في وقاية المجتمع من تحديات فيروس كورونا كوفيد 19، والمتابعة المتواصلة لضمان الصحة والسلامة لجميع أفراد المجتمع.

واستعرضت الرابطة مختلف الخيارات والسيناريوهات المحتملة فيما يخص مسابقات رابطة المحترفين الإماراتية في ظل الوضع الراهن، وسبل التعامل معها عند صدور أي قرار من الجهات المختصة، خاصة وأن الصحة والسلامة في قمة سلم الأولويات في الوقت الحالي.

الاجتماع الأول

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للرابطة مساء أمس الأحد، بعد اعتماد تشكيلها والذي يضم كلا من: حسن طالب المري عضو مجلس إدارة الرابطة، رئيسا للجنة، طارق علي الشبيبي عضو مجلس الإدارة، نائبا للرئيس، إسماعيل راشد، سبيت خاطر الجنيبي، ناصر عبدالله الحمادي وسليمان حسين البلوشي أعضاءً في اللجنة. حضر الاجتماع وليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة، وطه عزت مدير إدارة المسابقات والعمليات، مقرر اللجنة.

 تسخير الخبرات

وبدوره، حرص عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، على المشاركة في فعاليات الجزء الأول من الاجتماع حيث رحب بأعضاء اللجنة الفنية ودعاهم لتسخير خبراتهم الرياضية والفنية لخدمة كرة القدم الإماراتية عبر دورهم الفعال في اللجنة، كما أشاد بالجهود التي تقوم بها الدولة في وقاية المجتمع من تحديات فايروس كورونا كوفيد 19، والمتابعة المتواصلة لضمان الصحة والسلامة لجميع أفراد المجتمع.

 تطوير المسابقات

وتواصل الاجتماع بمحور إدارة المسابقات وتطويريها، حيث تعرف أعضاء اللجنة الفنية على الهيكل التنظيمي لإدارة المسابقات والعمليات وقائمة مسؤولي المباريات المعتمدين في المسابقات المحلية والقارية من مراقبي مباريات، منسقين إعلاميين ومسؤولي مراقبة الدخول. وتعرفوا على مهام وصلاحيات كل من إدارة المسابقات والعمليات، اللجنة الفنية وفريق عمل المستشارين.

شاهد أيضاً

طرح تذاكر كأس ودرع السوبر الإماراتي القطري

كشفت اللجنة التنفيذية المنظمة للسوبر القطري الإماراتي، اليوم الخميس، الموافق الـ28 من مارس 2024، عن …