الرئيسية / تكنولوجيا / "تنظيم الاتصالات" توصي بـ22 تطبيقاً إلكترونياً لـ"تسوق آمن" من منزلك
قائمة التطبيقات
قائمة التطبيقات

"تنظيم الاتصالات" توصي بـ22 تطبيقاً إلكترونياً لـ"تسوق آمن" من منزلك

أوصت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، اليوم، باستخدام 22 تطبيقاً إلكترونياً متوفراً على متاجر "جوجل بلاي" و"ios"؛ من أجل ممارسة تسوق آمن من منزلك؛ لتجاوز أزمة "كورونا".

"#خليك_في_البيت"

ورصدت هيئة تنظيم الاتصالات قائمة لأكثر التطبيقات المستخدمة للشراء في الدولة الإماراتية، على ضوء مشاركتها في الحملة الشعبية تحت هاشتاج "#خليك_في_البيت".

ومن المقرر أن توفر تلك التطبيقات التسوق في البقالة واللحوم والمواد الغذائية، حيث أنها قابلة للتحديث وفقاً للمتغيرات السوقية.

وتضم التطبيقات الأكثر استخداماً شركات مثل أمازون ودكاني وإنستا شوب، وطلبات وسوبر ماركت.

مكافحة انتشار كورونا

ودعت الهيئة المواطنين والمقيمين في الدولة إلى الاطلاع على تلك التطبيقات لإتاحة تسوق آمن من منزلك دون الحاجة إلى الخروج؛ لتوفير بيئة آمنة مكافحة لانتشار فيروس كورونا.

وكانت الهيئة أصدر بياناً إرشادياً للمواطنين من أجل تنظيم منظومة "العمل عن بُعد"، وتتمثل في ضرورة الحصول على موافقة مسبقة من جهة العمل لإتاحة العمل عن بُعد.

وواصلت بضرورة الالتزام بأوقات العمل الرسمية كما لو كنت في مكتبك، ويجب التقيد بالأنظمة والإجراءات المتبعة، مع ضرورة الالتزام بارتداء ملابس العمل الرسمية عند استخدام أنظمة الاجتماعات عن بعد، مع ضرورة الاتصال بالدعم الفني لدى جهة العمل في حالة مواجهة أي مشكلات تقنية ويجب توثيقها بشكل مناسب.

شاهد أيضاً

انطلاق "ويتيكس 2024" في دبي مطلع أكتوبر القادم

تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" الدورة الـ26 من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس"، …