الرئيسية / منوعات / معالم الإمارات تتزين بالأخضر احتفالا باليوم الوطني الأيرلندي
REPRO FREE 16/03/2017, Dubai – Tourism Ireland’s annual Global Greening initiative, to celebrate the island of Ireland and St Patrick, kicks off the organisation’s major first half promotional drive to grow overseas tourism in 2017. The annual initiative sees a host of major landmarks around the world turn green for St Patrick’s Day. PIC SHOWS: Burj al Arab hotel, Dubai, joins Tourism Ireland’s Global Greening, to celebrate the island of Ireland and St Patrick. Pic – Tourism Ireland (no repro fee) Further press info – Sinéad Grace, Tourism Ireland 087 685 9027

معالم الإمارات تتزين بالأخضر احتفالا باليوم الوطني الأيرلندي

تزينت العديد من المباني والصروح الفريدة في دولة الإمارات اليوم، بالأضواء الخضراء احتفالا باليوم الوطني الأيرلندي، وذلك ضمن مبادرة " جلوبال جرينينج" التي أطلقتها هيئة السياحة الإيرلندية لإضاءة أبرز المعالم العالمية باللون الأخضر.

أبرز المعالم

ومن تلك المعالم التي تزينت برج خليفة وبرج العرب وإنتركونتيننتال أبوظبي ونادي خور دبي للجولف ونادي اليخوت وأبراج نيشن تاورز إلى جانب قصر كمبينسكي إميرالد وجامعة أبوظبي وفندق أبوظبي إديشن.

دعم متواصل

وقالت آيسلينغ ماكديرموت مديرة هيئة السياحة الأيرلندية في الشرق الأوسط وآسيا: " نحن فخورون بالإعلان عن مشاركة أكبر عدد من المعالم والصروح الإماراتية بمبادرة "جلوبال جرينينج" هذا العام ونشكر دولة الإمارات على دعمها المتواصل والقوي لليوم الوطني الأيرلندي، لا سيما أنها تشكل ثاني أكبر سوق لأيرلندا في العالم العربي وتشكل ثاني أكبر سوق لأيرلندا في العالم العربي .

المعرض العالمي

وتحتضن الإمارات أكثر من 10000 مواطن إيرلندي، وتعتبر الموطن الثاني لهم ونحن نتطلع لمشاركتنا في معرض إكسبو 2020 العالمي الذي تنظمه دبي نهاية العام والذي أعلنا مشاركتنا فيه من خلال جناح سوف يكون الأول من نوعه في تاريخ مشاركتنا في هذا المعرض العالمي " .

شاهد أيضاً

سفاري الشارقة يستقبل ثاني مولود لفيل السافانا الإفريقي

كشفت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، اليوم الثلاثاء، عن ولادة الفيل "طرثوث" نسبةً لنبتة برية …