الرئيسية / رياضة / للمرة الأولى.. رابطة المحترفين الإماراتية تعقد اجتماعاً بمجلس إدارتها الجديد
جانب من الاجتماع

للمرة الأولى.. رابطة المحترفين الإماراتية تعقد اجتماعاً بمجلس إدارتها الجديد

اجتمع المجلس الجديد لرابطة المحترفين الإماراتية للمرة الأولى، أمس الثلاثاء، في مقر اتحاد الإمارات لكرة القدم، برئاسة عبدالله ناصر الجنيبي رئيس مجلس الإدارة، وتواصل الاجتماع بعرض نتائج ومخرجات الاستراتيجية السابقة، كما تمت مناقشة خارطة الطريق للاستراتيجية القادمة طويلة ومتوسطة المدى.

وحضر الاجتماع جمال حامد المري نائب الرئيس، محمد عبيد اليماحي، حسن طالب المري، طارق علي الشبيبي، سعيد عبيد الكعبي وجواهر عبدالعزيز السويدي أعضاء مجلس الإدارة، وليد الحوسني المدير التنفيذي ود. خالد محمد عبدالله مستشار تطوير الأعمال.

شكر وتقدير للقيادة

افتتح عبدالله ناصر الجنيبي الاجتماع بكلمة شكر وتقدير للقيادة والجهات المختصة التي تبذل جهودا في وقاية المجتمع من تحديات فايروس كورونا والمتابعة المتواصلة لضمان الصحة والسلامة لجميع أفراد المجتمع، كما رفع الجنيبي عبارات الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة والجمعية العمومية على ثقتهم في المجلس الجديد مؤكدا على حرص جميع الأعضاء على أن يكونوا أهلا لهذه الثقة، من خلال العمل الدؤوب للنهوض بكرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

إشادة بجهود المجلس السابق

وأثنى الجنيبي على جهود مجلس الإدارة السابق وفريق العمل في الإدارة التنفيذية، وأشاد بالإنجازات التي تم تحقيقها في الفترة الماضية، مؤكداً أن المرحلة القادمة تتطلب بذل المزيد من الجهد لمواصلة النجاح، وتحقيق التطلعات.

وتواصل الاجتماع بعرض نتائج ومخرجات الاستراتيجية السابقة، كما تمت مناقشة خارطة الطريق للاستراتيجية القادمة طويلة ومتوسطة المدى.

تشكيل لجان وفرق عمل

كما تم تشكيل اللجان وفرق عمل في مختلف المجالات للإشراف ومتابعة المهام المحددة، حيث تم تكليف جمال حامد المري برئاسة لجنة الشؤون المالية، فيما تم تكليف كل من حسن طالب المري وطارق الشبيبي باللجنة الفنية. ويترأس محمد عبيد اليماحي فريق عمل الدعم المؤسسي ، أما فريق عمل مبادرات التطوير والشؤون التجارية فسيشرف عليه كل من جواهر السويدي وسعيد عبيد الكعبي.

شاهد أيضاً

العين يتخطى الهلال السعودي ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا

نجح العين في التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، رغم خسارته مساء الثلاثاء …