الرئيسية / تكنولوجيا / إكسبو 2020 يعلن "إشارة" الإماراتية مزوداً رسمياً لأمن الاتصالات
خلال اختيار الشركة
خلال اختيار الشركة

إكسبو 2020 يعلن "إشارة" الإماراتية مزوداً رسمياً لأمن الاتصالات

أكد محمد الهاشمي، الرئيس التنفيذي للتقنية في إكسبو 2020 دبي، اليوم، أنه ستساهم المجموعة الإماراتية "إشارة للاتصالات والحلول الأمنية" في ضمان سلامة الملايين من زوار إكسبو 2020 عبر توفير اتصالات آمنة للمتطوعين وموظفي الأمن وفرق الاستجابة للطوارئ.

وواصل "الهاشمي" على هامش إعلان الشركة مزوداً رسمياً لأمن الاتصالات في إكسبو 2020 دبي ، اليوم، أنه ستوفر شبكة اتصالات محمولة آمنة ومشفرة عبر جميع أجهزة الاتصال اللاسلكي المحمولة باليد التي ستُستخدم أثناء الحدث الأروع في العالم.

وتابع أن الشراكة مع "إشارة للاتصالات والحلول الأمنية" ستعكس التزاماً بوعود تقديم واحد من أكثر معارض إكسبو الدولية ابتكارا في التاريخ، حيث إتمام العديد من الاتفاقيات الأخرى المصممة لضمان عمليات سلسة وآمنة.

مطارات وموانئ دبي العالمية

فيما قال علي بحلوق، مدير عام إشارة للاتصالات والحلول الأمنية، إنه جرى اختيار الشركة مزوداً رائداً للاتصالات الآمنة في مختلف أنحاء دولة الإمارات، لافتاً إلى قاعدة العملاء المستهدفة بين مطارات وموانئ دبي العالمية، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي.

وأشار إلى أن "إشارة للاتصالات والحلول الأمنية"، تعد إحدى الشركات التابعة لـ"نداء - مؤسسة الاتصالات المتخصصة"، وهي مزود شبكة الأمان لحكومة دبي، حيث توفر خدماتها لتشمل النقل العام، وإنفاذ القانون، والجمارك، والموانئ والأمن، والطيران.

وفي وجود أكثر من 200 مشارك وملايين الزوار، سيشكل إكسبو 2020 دبي منصة للتعاون الدولي والابتكار والشراكات الهادفة التي تساهم في صنع مستقبل أفضل للجميع. وسيستمر الحدث الدولي لمدة 6 أشهر من 20 أكتوبر 2020.

شاهد أيضاً

بالصور.. سلطان بن أحمد القاسمي يستقبل وفداً من شركة مايكروسوفت

استقبل سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، اليوم، وفداً من …