الرئيسية / تكنولوجيا / 4 تأجيلات لـ"مؤتمرات الاتحاد الدولي للاتصالات" بسبب "كورونا"
إجراءات احترازية ضد كورونا
إجراءات احترازية ضد كورونا

4 تأجيلات لـ"مؤتمرات الاتحاد الدولي للاتصالات" بسبب "كورونا"

أعلن الاتحاد الدولي للاتصالات، اليوم، تأجيل إثنين من مؤتمراته الرئيسية؛ إلى سبتمبر المقبل 2020 على خلفية انتشار فيروس "كورونا".

1

وجرى تأجيل قمة المعلوماتية وهي التجمع السنوي الأكبر عالمياً لمجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي كان مقررا أن تنعقد في أبريل المقبل إلى الفترة من 31 أغسطس وحتى 4 سبتمبر القادم.

2

كما جرى تأجيل منتدى القمة العالمية الجيدة وهو منصة الأمم المتحدة الرائدة في الذكاء الاصطناعي الذى كان مقرراً انعقاده في شهر مايو المقبل إلى الفترة من 21 حتى 25 سبتمبر.

3

وواصل الاتحاد الدولي للاتصالات، على هامش، بيان صادر عنه، اليوم، في جنيف؛ أنه جرى تأجيل اجتماعات الفريق الاستشاري لتنمية الاتصالات والذي كان مقرراً انعقاده في الفترة من 24 :27 مارس الجاري إلى الفترة من 2 : 5 يونيو 2020.

4

وأعلن الاتحاد الدولي للاتصالات كذلك عن تأجيل الندوة العالمية الـ17 لمؤشرات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمقررة في الفترة من 15 : 17 أبريل 2020، على أن سيجرى تحديد مواعيد أخرى لها قريباً.

وأكد الاتحاد الدولي مواصلة مراقبة الوضع عن كثب بالشراكة مع السلطات السويسرية ومنظومة الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية للوقوف على تطور انتشار فيروس كورونا.

شاهد أيضاً

انطلاق "ويتيكس 2024" في دبي مطلع أكتوبر القادم

تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" الدورة الـ26 من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس"، …