الرئيسية / منوعات / كهرباء الشارقة تحتفي بيوم المرأة العالمي

كهرباء الشارقة تحتفي بيوم المرأة العالمي

تزامنا مع "يوم المرأة العالمي" اختارت هيئة كهرباء ومياه الشارقة 3 فئات للتكريم سيدات قدمن مساهمات فاعلة في مسيرة الهيئة وخدمة المجتمع وانجازات في تخصصات مختلفة.

خدمات الهيئة

و حضر الاحتفالية سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة، حيث تضمنت الفئة الأولى تكريم قيادات لها إنجازات واضحة، حيث تم تكريم خولة الملا الأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، وأقلام من هيئة كهرباء الشارقة من المبدعات اللاتي شاركن في توعية الجماهير والتعريف بالهيئة وخدماتها .

جهود وإنجازات

و حملت الفئة الثانية عنوان "لمسة وفاء" وتم خلالها تكريم عدد من الموظفات السابقات بالهيئة الذين انتقلوا للعمل بجهات أخرى وكن سفيرات متميزات للهيئة، أما الفئة الثالثة خصصت للإعلاميات المتميزات اللاتي دعمن الهيئة وساهمن في تقديم المعلومات الصحيحة عن جهودها وإنجازاتها.

درعا تذكاريا

وقدمت خولة الفردان رئيسة اللجنة المنظمة للاحتفالية خلال الحفل درعا تذكاريا لسعادة الدكتور المهندس راشد الليم لدعمه المستمر وتشجيعه للمرأة ومنحها الفرصة للتدريب والترقي وتولي المناصب القيادية بالهيئة.

تعزيز مكانة المرأة

وأكد رئيس الهيئة أن يوم المرأة العالمي الذي يحتفل به العالم في الثامن من مارس من كل عام يعد مناسبة سنوية لتعزيز مكانة المرأة وتكريم مكانتها في المجتمع وتهيئة كل السبل التي تجعلها تتمتع بالحقوق التي منحها لها الله سبحانه وتعالى .

تشجيع المرأة

وأشار إلى أن بنات زايد يحق لهن اليوم أن تفتخرن وتعتزن بما تحقق لهن من إنجازات تفوق التوقعات، وتقدم بالشكر للقيادة الرشيدة التي تشجع المرأة على الإبداع من خلال توفير كل الإمكانات لذلك، فالكل يدفع بالمرأة إلى الأمام وينظر إليها نظرة عالية وغالية.

دعم وتمكين المرأة

وقدم الشكر إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات" الداعم الرئيسي للمرأة الإماراتية كما تقدم بالشكر إلى سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي على جهودها المستمرة في دعم وتمكين المرأة في المجالات كافة.

التميز والإبتكار

وأكد أن هيئة كهرباء ومياه الشارقة تنتهج سياسة واستراتيجية واضحة لتمكين المرأة وتشجيعها على الإبداع والتميز والإبتكار وتفجير طاقتها، وتوفير كل المقومات لتساهم في مسيرة تطوير الهيئة وخدمة المجتمع وإتاحة الفرصة لها لتتولى المناصب الإدارية العليا.

شاهد أيضاً

سفاري الشارقة يستقبل ثاني مولود لفيل السافانا الإفريقي

كشفت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، اليوم الثلاثاء، عن ولادة الفيل "طرثوث" نسبةً لنبتة برية …