الرئيسية / اقتصاد / "إمباور" توزع أرباحًا على المساهمين بقيمة 400 مليون درهم

"إمباور" توزع أرباحًا على المساهمين بقيمة 400 مليون درهم

حققت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، إيرادات إجمالية بنحو 2.19 مليار درهم في السنة الماضية، بزيادة بلغت نسبتها 7.9٪ مقارنة بـ 2018، حيث إجمالي التوزيعات على المساهمين 2250 مليار درهم منذ 2004.

أرباح "إمباور"

وكشفت "إمبارو" عن توزيع 46 % من إجمالي أرباح الشركة الصافية بقيمة 871 مليون درهم والتي سجلتها "إمباور" للسنة المالية الماضية وذلك بزيادة بلغت 8.3 ٪ مقارنة بعام 2018.

توزيع أرباح "إمباور"

وقررت الشركة توزيع 400 مليون درهم أرباحًا على المساهمين في الشركة عن السنة المالية المنتهية، في الـ31 ديسمبر 2019.

قيمة الأرباح

وتُشير الأرباح والنتائج عمومًا، إلى قوة ومتانة الشركة وقيادتها لصناعة تبريد المناطق محليًا وعالميًا، ونجاح استراتيجيتها الاستباقية في الاستثمار بالبنية التحتية، ومواصلتها بناء وتطوير أصول تضمن لها إيرادات مستدامة ومرونة عالية في مواكبة الطلب المتزايد.

القيمة المضافة التي تقدمها إمباور

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لـ "إمباور"، أحمد بن شعفار، على التزام المؤسسة بتحقيق قيمة مضافة لاقتصاد دبي وللمساهمين في الشركة وللمتعاملين الذين بلغ عددهم 120 الف متعامل يتوزعون على "1180" مبنى بين مطور عقاري ومالك ومستخدم نهائي.

نجاح الشركة

وأشاد بن شعفار، بنتائج 2019 وأرباحها، التي تعد بمثابة صفحة جديدة في سجل نجاحات تتواصل منذ 16عامًا ومبشرةً بمزيد من النمو المدروس.

نتائج إمباور المتوقعة

ويتوقع بن شعفار المدير التنفيذي لـ "إمباور"، نتائج واعدة وناجحة لـ"إمباور" في العام الجاري 2020، وأن تكون أكثر من سابقاتها لاسيمًا بعد إبرام عقود ضخمة بقيمة اجمالية تجاوزت 1.1 مليار درهم خلال 2019.

نطاق أعمال الشركة

يُذكر أن نطاق أعمال تلك العقود يتُغطيه الاستشارات الهندسية وإنشاء وتصميم وتشغيل محطات التبريد وتوسيع شبكة الأنابيب الخاصة بنقل الخدمات وتمديد شبكات جديدة لخدمة أحدث المشروعات في دبي إضافة إلى بناء غرف تبادل الطاقة الحرارية وخزانات المياه.

شاهد أيضاً

مكتوم بن محمد يعتمد التعيينات الجديدة في محاكم دبي وجهاز التفتيش القضائي

ترأس سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب …