الرئيسية / اقتصاد / "مكافآت أدنوك للتوزيع" يضم 700 ألف عميل مع قرب إطلاق مرحلته الجديدة

"مكافآت أدنوك للتوزيع" يضم 700 ألف عميل مع قرب إطلاق مرحلته الجديدة

وصل عدد العملاء المنضمين إلى "مكافآت أدنوك للتوزيع"، البرنامج الأول في قطاع الوقود والبيع بالتجزئة في الدولة، إلى 700 ألف عميل، ليصبح الأسرع نموًا وشعبية.

برنامج "مكافآت أدنوك"

وتقترب المرحلة الجديد برنامج المكافآت الخاص بها "مكافآت أدنوك"، من الإطلاق، بحسب "أدنوك للتوزيع".

برنامج الشركة

وتُقدم الشركة من خلال البرنامج، نظام النقاط الذي يمكن العملاء من جمع النقاط مقابل مشترياتهم حيث سيتمكن العملاء من استبدال نقاطهم المجمعة مقابل المنتجات في متاجر واحة أدنوك، أو الخدمات في محطات خدمة أدنوك للتوزيع.

الفوز بتذاكر سفر

وشهدت حملة "عبيها وحلق" المميزة، تمديدًا، يمكن العملاء من جمع النقاط، إضافة إلى فرصة الفوز بتذاكر سفر ذهاب وعودة على متن طيران الاتحاد من خلال السحب الأسبوعي.

الفائزون ببرنامج مكافآت أدنوك

وفاز قرابة الـ200 عميل، بأكثر من 350 تذكرة للسفر حول العالم، على متن الاتحاد للطيران، منذ الإطلاق في فبراير 2019، وتعد هذه الحملة من بين الأهم ضمن برنامج مكافآت أدنوك للتوزيع.

برنامج المكافآت ومدى الاستجابة

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع، أحمد الشامسي، إن استجابة عملاء الشركة، لبرنامج مكافآت أدنوك، ساهم في تحسين ما نقدمه لهم من عروض والتوسع فيها خلال المرحلة الجديدة.

مكافآت أدنوك وجمع النقاط

وأوضح الشامسي، أن برنامج مكافآت أدنوك سيشمل نظام جمع النقاط مقابل كافة المشتريات في محطات ومتاجر الشركة وتقديم المزيد من العروض الترويجية، خلال الأسابيع المقبلة، إضافة إلى عدد من الشراكات ضمن برنامج مكافآت أدنوك، والتي ستزيد من جاذبية البرنامج والإقبال عليه، سيتم الإعلان عنها قريبًا.

شاهد أيضاً

مطار الشارقة يستقبل 4.2 مليون مسافر خلال الربع الأول

شهد مطار الشارقة، استقبال أكثر من 4.2 مليون مسافر، وتسجيل 26,473 حركة طيران، ونقل ما …