الرئيسية / منوعات / سيدات أعمال عجمان نفذ 12 فاعلية بمبادرتي "رفوف" و"ريوقي"

سيدات أعمال عجمان نفذ 12 فاعلية بمبادرتي "رفوف" و"ريوقي"

مع بداية هذا العام نظم مجلس سيدات أعمال عجمان 7 فعاليات خاصة بمبادرة "رفوف" والمعنية بتسويق منتجات سيدات الأعمال عضوات المجلس والترويج لمنتجاتهن عبر منفذ بيع مبتكر، إلى جانب 5 فعاليات خاصة بمبادرة "ريوقي" .

مشاريع خاصة

وقد استفادت منها عضوات المجلس اللاتي لديهن مشاريع خاصة بالمأكولات والمشروبات بحيث تنفذ فعاليات المبادرة بالتعاون مع الجهات الحكومية المحلية والاتحادية.

نمو واستدامة

ويسعى مجلس سيدات أعمال عجمان في غرفة تجارة وصناعة عجمان إلى ريادة عضواته من سيدات الأعمال، وصاحبات رخصة بدايات من خلال جملة من المبادرات والفعاليات المتنوعة، بحيث يعمل على تعزيز تواصلهن المباشر مع كافة شرائح المجتمع لاستعراض منتجاتهن لضمان نمو واستدامة مشاريعهن ومنتجاتهن.

مبادرات مبتكرة

وأكدت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان أن المجلس حريص على تنويع مبادرات مبتكرة تواكب تطلعات عضواته في تنمية مشاريعهن وإستمراريتها، مثمنة التعاون الدائم بين المجلس والجهات الحكومية والخاصة في انجاح مبادرات وفعاليات المجلس بشكل عام.

القيادة الرشيدة للدولة

وقالت إن القيادة الرشيدة للدولة تولي أهمية كبيرة لدعم مشاريع سيدات الأعمال وتوفير المقومات اللازمة لنمو أعمالهن واستدامتها، من خلال توجيه الجهات المعنية بتوفير المزايا والتسهيلات الممكنة.

دعم كبير

من جانبهن أكدت سيدات الأعمال المشاركات في المبادرتين اهميتهما ودورهما في التسويق لمنتجاتهن بشكل مبتكر، وأشدن بدوّر المجلس في توفير كافة مقومات النجاح لسيدات الأعمال عبر اتاحة الفرصة للمشاركة في المعارض المتنوعة والإستفادة من الدورات وورش العمل المتخصصة بالتعاون مع الجهات المعنية بما يعزز قدراتهن وينمي أفكارهن ومشاريعهن.

شاهد أيضاً

سفاري الشارقة يستقبل ثاني مولود لفيل السافانا الإفريقي

كشفت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، اليوم الثلاثاء، عن ولادة الفيل "طرثوث" نسبةً لنبتة برية …