الرئيسية / اقتصاد / سيدات أعمال عجمان تُنفذ 12 فعالية ضمن "رفوف" و"ريوقي" منذ بداية 2020

سيدات أعمال عجمان تُنفذ 12 فعالية ضمن "رفوف" و"ريوقي" منذ بداية 2020

أجرى مجلس "سيدات أعمال عجمان"، 12 فعالية منذ بداية العام الحالي 2020، ضمن مبادرتي "رفوف" و"ريوقي"، والتي تتعلق بتسويق منتجاتهن والترويج لها.

سيدات أعمال عجمان

ونفذت سيدات أعمال عجمان، 7 فعاليات، تتعلق بمبادرة "رفوف" والمعنية بتسويق منتجات سيدات الأعمال عضوات المجلس، والترويج لمنتجاتهن عبر منفذ بيع مبتكر، إضافة إلى 5 فعاليات خاصة بمبادرة "ريوقي" استفادت منها عضوات المجلس اللاتي لديهن مشاريع خاصة بالمأكولات والمشروبات بحيث تنفذ فعاليات المبادرة بالتعاون مع الجهات الحكومية المحلية والاتحادية.

مبادرات سيدات أعمال عجمان

ويُطلق مجلس سيدات أعمال عجمان في غرفة تجارة وصناعة عجمان، مجموعة من المبادرات والفعاليات المتنوعة، التي تسعى إلى ريادة عضواته من سيدات الأعمال وصاحبات رخصة بدايات، ويُعزز تواصلهن المباشر مع كافة شرائح المجتمع لاستعراض منتجاتهن لضمان نمو واستدامة مشاريعهن ومنتجاتهن.

تطلعات سيدات أعمال عجمان

من جانبها، قالت رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان، الدكتورة آمنة خليفة آل علي: "المجلس حريص على تنويع مبادرات مبتكرة تواكب تطلعات عضواته في تنمية مشاريعهن واستمراريتها.

سيدات عجمان والجهات الحكومية

وأشادت الدكتورة آمنة، بالتعاون الدائم بين المجلس والجهات الحكومية والخاصة، في إنجاح مبادرات وفعاليات المجلس بشكل عام، مضيفةً: "القيادة الرشيدة للدولة تولي أهمية كبيرة؛ لدعم مشاريع سيدات الأعمال وتوفير المقومات اللازمة لنمو أعمالهن واستدامتها، من خلال توجيه الجهات المعنية بتوفير المزايا والتسهيلات الممكنة.

مبادرات سيدات أعمال عجمان

وتهدف مبادرتا "رفوف" و"ريوقي"، إلى تسويق منتجات سيدات أعمال عجمان، بشكل مبتكر، وهو ما أكدته المشاركات، مشيدين بدوّر المجلس في توفير كافة مقومات النجاح لسيدات الأعمال، بإتاحة الفرصة للمشاركة في المعارض المتنوعة والاستفادة من الدورات وورش العمل المتخصصة بالتعاون مع الجهات المعنية.

شاهد أيضاً

حمدان بن محمد يستعرض خطة دبي السنوية لتسريع تبني استخدامات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي

استعرض سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس …