الرئيسية / منوعات / معرض "بازار عوشة" ينطلق اليوم بمركز إكسبو خورفكان

معرض "بازار عوشة" ينطلق اليوم بمركز إكسبو خورفكان

نظمت مؤسسة الظبي لتنظيم المعارض في مركز إكسبو خورفكان فعاليات النسخة الخامسة من معرض "بازار عوشة" المتخصص بالعبايات والإكسسوارات وتجهيزات قاعات الأفراح ومستلزمات الزفاف الذي إنطلق اليوم بمشاركة عارضين من مختلف إمارات الدولة .

معرض بازار عوشة

وأكد سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة أن استضافة معرض بازار عوشة يأتي في إطار الحرص على المساهمة في إنعاش النشاط الاقتصادي في خورفكان من خلال إيجاد منصات سنوية تفتح الباب للشركات الوطنية والعالمية ورواد الأعمال من الشباب لعرض منتجاتهم وخدماتهم في أجواء مثالية .. مشيرا إلى أن هذا النوع من المعارض المتخصصة فرصة لتبادل الأفكار والخبرات في مختلف المجالات .

فاعليات وأنشطة

من جانبه قال خليل المنصوري مدير مركز إكسبو خورفكان إن معرض بازار عوشة، يعد إضافة نوعية إلى الفعاليات والانشطة التي يستضيفها وينظمها مركز اكسبو خورفكان اضافة الى دور المعرض في إبراز المشاريع الوطنية والعمل على دعمها وعرض افضل التجارب والخبرات .

الاستمرار والتطوير

و أكدت نورة درويش خميس المراشدة مالكة مؤسسة الظبي لتنظيم المعارض حرص مؤسستها على دعم الفعاليات التي من شأنها تحفيز المواهب الإماراتية الشابة، وتقديم كل ما يمكن أن يساعدهم على الاستمرار والتطوير عبر إقامة الأسواق والبازارات .

شاهد أيضاً

سفاري الشارقة يستقبل ثاني مولود لفيل السافانا الإفريقي

كشفت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، اليوم الثلاثاء، عن ولادة الفيل "طرثوث" نسبةً لنبتة برية …