الرئيسية / تكنولوجيا / لخدمة 40 ألف شركة.. "فورس بوينت" تطرح 3 حلول أمنية على "أمازون"
صورة أرشيفية لمنصة أمازون الأمنية
صورة أرشيفية لمنصة أمازون الأمنية

لخدمة 40 ألف شركة.. "فورس بوينت" تطرح 3 حلول أمنية على "أمازون"

أعلنت شركة "فورس بوينت" الإلكترونية، اليوم عن دمج وطرح 3 من منتجاتها بالكامل على منصة "أمازون ويب سيرفيسز" الأمنية؛ لتخدم حوالي 40 ألف شركة منتشرة حول العالم.

وتهدف تقنية "فورس بوينت" إلى الحماية ضد فقدان البيانات DLP وتأمين النفاذ إلى الحلول السحابية CASB كثاني منتج وسيط للوصول الأمن إلى السحابة، وتوفير آلية التكامل مع الجيل التالي من جدران الحماية NGFW.

يأتي ذلك لمساعدة الشركات على استخلاص قيمة أكبر من استثماراتها في الحلول الأمنية الحالية، وفي الوقت ذاته إبقاء المستخدمين والبيانات في جوهر بنية حلول الأمن الالكتروني.

وقال "نيكولاس فيشباخ"، الرئيس التنفيذي لـ"فورس بوينت"، إنه يأتي ذلك لحماية بيانات الموظفين من الهجمات الإلكترونية، أو خروقات البيانات، أو التهديدات الداخلية.

وواصل أن النظام الجديد سيوفر نظرة شفافة ومباشرة على النتائج الأمنية التي تولدها مجموعة من منتجات "فورس بوينت" الرائدة، لتصبح بذلك الآلية الأكثر كفاءة لإدارة ومعالجة الحوادث الأمنية.

3 أهداف للمنظومة الجديدة

يذكر أنه جرى الإعلان عن منظومة الشراكة التقنية من فورسبوينت في شهر فبراير من 2019، التي جرى تصميمها بهدف تمكين العملاء من الارتقاء الرقمي الخاصة.

وأوضح "فيشباخ" أنه يشمل ذلك تعزيز الأمن السحابي وتحقيق أقصى قدر من الكفاءة، وخفض الأعباء التشغيلية.

شاهد أيضاً

سيف بن زايد يعتمد 38 مؤشراً لحماية المجتمع من المخاطر الرقمية

اعتمد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، …