الرئيسية / رياضة / الأحد القادم.. انطلاق منافسات بطولة عجمان للدوائر الحكومية و المؤسسات لكرة القدم 2020

الأحد القادم.. انطلاق منافسات بطولة عجمان للدوائر الحكومية و المؤسسات لكرة القدم 2020

تنطلق منافسات بطولة عجمان للدوائر الحكومية و المؤسسات لكرة القدم 2020 في نسختها الثانية، يوم الأحد القادم الموافق 8 مارس الجاري، تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي.

تأتي البطولة من تنظيم دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان، على ملعب كواترو الرياضي في إمارة عجمان بمشاركة 12 فريقاً من مختلف الدوائر الحكومية في الإمارة تم تقسيمهم على ثلاث مجموعات.

انطلاق البطولة تنفيذاً لرؤية قيادتنا

جاء الكشف عن تفاصيل البطولة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في فندق عجمان سراي، حيث تحدث فيه راشدعبدالرحمن بن جبران السويدي مدير عام الموارد البشرية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة مشيرا إلى ان تنظيم البطولة يأتي تنفيذاً لرؤية حكومتنا وقيادتنا المشجعة لممارسة كافة أنواع الرياضة وجعلها نمط الحياة اليومية وأسلوب حياة عند جميع الفئات وقطاعات المجتمع.

البطولة تهدف إلى تحفيز المواطنين

و أضاف السويدي في تصريح لوكالة أنباء الامارات بأن البطولة تهدف إلى تحفيز الموظفين على ممارسة الأنشطة الرياضية من خلال المنافسات الرياضية، و تعزيز روح التعاون والتواصل و المنافسة بين الدوائر الحكومية و المؤسسات في إمارة عجمان ، بالإضافة إلى ترسيخ المشاركة المجتمعية ونشر الوعي والثقافة الرياضية لدى كل الفئات، و نشر روح المودة والإخاء والسمات الإيجابية بين موظفي حكومة عجمان.

و أكد أحمد الرئيسي نائب رئيس اللجنة المنظمة على اكتمال كافة الاستعدادات والترتيبات الخاصة بالبطولة التي ستقام على ملعب مركزكواترو الرياضي خلال الفترة من 8 إلى 21 مارس الجاري ، مشيداً بكل الجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة واللجان الفرعية خلال الأشهرالماضية، من عمل متواصل لإنجاح هذه البطولة.

من جهة أخرى، أعرب يوسف الرئيسي المدير التنفيذي للشؤون الحكومية في مجموعة الفطيم الراعي الرسمي للبطولة عن سعادته للمشاركة في هذا الحدث الرياضي فيما أشار عبدالله عبدالمحسن مدير مكتب علاقات و دعم الأعضاء في غرفة عجمان الراعي الفرعي للبطولة على أهمية هذا الحدث الرياضي الذي يحمل غايات سامية تجسد تماسك المجتمع.

شاهد أيضاً

طرح تذاكر كأس ودرع السوبر الإماراتي القطري

كشفت اللجنة التنفيذية المنظمة للسوبر القطري الإماراتي، اليوم الخميس، الموافق الـ28 من مارس 2024، عن …