الرئيسية / رياضة / خالد القاسمي: "عربية السيدات" صدرت صورة مشرفة تليق بمكانة إمارة الشارقة

خالد القاسمي: "عربية السيدات" صدرت صورة مشرفة تليق بمكانة إمارة الشارقة

أكد الشيخ خالد بن أحمد القاسمي رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، أن الدورة استطاعت أن تصدّر صورة مشرّفة تليق بمكانة إمارة الشارقة كحاضنة لأبرز الأحداث الرياضية محلياً واقليمياً كما مضت في ترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في تفعيل مختلف الجهود وتوفير البنى التحتية والبيئة المناسبة للمرأة الرياضية لتحقيق غاياتها وتطلعاتها.

تكريم أكثر من 80 راعياً استراتيجياً

جاء ذلك أثناء تكريم اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات أكثر من 80 داعماً وراعياً استراتيجياً في حفل أقامته مساء أمس في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات تثميناً للجهود وتأكيداً على الدور الذي لعبوه في إنجاح الحدث .

و ثمّن الشيخ خالد بن أحمد القاسمي في كلمته جهود اللجان الأولمبية والاتحادات العربية والوطنية والدور الذي لعبته مختلف اللجان التنظيمية والفنية في الارتقاء بمكانة الحدث .. مشيدا بالمستويات المتطورة التي شهدتها الدورة وقدمتها جميع اللاعبات المشاركات من مختلف الدول العربية.

الرياضة محرك للنهضة المجتمعية

وأضاف إن ما حققته بطلاتنا الإماراتيات والعربيات على أرض الشارقة لهو إنجاز كبير يحسب للرياضة الإماراتية والعربية على حدّ سواء ويؤكد على مكانة الرياضة كمحرّك للنهضة المجتمعية وللمسيرة التنموية بأوجهها المختلفة إذ أن هذا المشهد الرياضي المتكامل الذي احتضنه الشارقة مؤخراً لم يكن ليتحقق لولا الجهود الكبيرة التي بذلها جميع الشركاء والرعاة والداعمين الذين قدّموا كلّ ما لديهم وأكدوا من خلال تفانيهم على أن العمل التكاملي والتشاركي هو أساس النجاح والارتقاء.

رئيس الشارقة الرياضي يحضر حفل التكريم

حضر الحفل الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي والشيخ خالد بن أحمد القاسمي رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة و ندى عسكر النقبي نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة وممثلين عن اللجان الأولمبية المحلية والعربية ورؤساء الاتحادات العربية والوطنية وممثلون عن مختلف الجهات والدوائر الرسمية والخاصة في الإمارة.

وشهد الحفل المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للمبارزة وسعادة سعيد عبد الغفار الأمين العام للهيئة العامة للرياضة وسعادة محمد بن سليم الأمين العام للجنة الاولمبية الوطنية وسعادة عيسى هلال الحزامي أمين عام مجلس الشارقة الرياضي وسعادة العميد عارف الشامسي المدير التنفيذي للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة.

شاهد أيضاً

بالصور.. محمد الشرقي يلتقي فريق "الفجيرة للفنون القتالية"

التقى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، فريق نادي الفجيرة …