الرئيسية / رياضة / مانشستر يونايتد يتعادل مع إيفرتون في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر يونايتد يتعادل مع إيفرتون في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز

المصدر: سكاي نيوز عربية

انتهت مباراة إيفرتون مع ضيفه مانشسر يونايتد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم مبكر

وتقدم فريق إيفرتون بعد خطأ فادح من ديفيد دي خيا حارس يونايتد في الدقيقة الثالثة حيث تسلم الحارس الإسباني تمريرة للخلف من هاري ماغواير وحاول تسديدها لكن الكرة اصطدمت بدومينيك كالفرت-لوين لتسكن شباك الزوار.

وكان بإمكان كالفيرت ليوين مضاعفة التقدم بعد وقت قصير عندما توغل وسط دفاع يونايتد لكنه سدد بجوار القائم.

ورد مان يونايتد بقوة بعد الصدمة المبكرة حين سدد نيمانيا ماتيتش في العارضة من مسافة بعيدة ثم أجبر حارس إيفرتون جوردان بيكفورد على القيام بإنقاذ رائع.

مانشستر يونايتد يرد بهدف قوي

ومنح الوافد الجديد برونو فرنانديز، لاعب الوسط البرتغالي الذي أعطى يونايتد الإبداع المفقود، التعادل بتسديدة قوية منخفضة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 31.

وسدد الأيسلندي غيلفي سيغوردسون لاعب وسط إيفرتون في القائم من ركلة حرة بعد 12 دقيقة من بداية الشوط الثاني لكن يونايتد كان قريبا من الفوز في الدقيقة 90 عندما تصدى جوردان بيكفورد بشكل مذهل لتسديدة البديل أوديون إيغالو.

إلغاء هدف بداعي التسلل

وكانت النهاية مثيرة بسبب حكم الفيديو في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما سجل كالفيرت ليوين من كرة اصطدمت بهاري ماغواير ومرت من أمام سيغوردسون الذي كان جالسا على الأرض لتتجه نحو الشباك لكن الهدف ألغي بداعي التسلل.

شاهد أيضاً

زوارق الإمارات تتجه إلى فيتنام للمشاركة في ثاني جولات مونديال "فورمولا 1"

تستعد فرق الإمارات للمشاركة بقوة في الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 - 2024، …