الرئيسية / رياضة / ختام ناجح لسباق "دواثلون عجمان 2020".. وفوز عبد العزيز النعيمي بالمركز الأول

ختام ناجح لسباق "دواثلون عجمان 2020".. وفوز عبد العزيز النعيمي بالمركز الأول

شهد سباق "دواثلون عجمان 2020" منافسة كبيرة بين المشاركين في ظل حضور جماهيري واسع من مختلف الجنسيات و الأعمار الذين جاءوا إلى منطقة الزوراء لمشاهدة الحدث.

عبد العزيز النعيمي بطلاً للسباق

وفاز الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان بالمركز الأول في سباق "دواثلون عجمان 2020" الذي نظمته الدائرة في منطقة الزوراء عن فئة السبرنت وبمشاركة 285 متسابقا ومتسابقة بمختلف الفئات و تم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى عن كل فئة منها.

تعزيز النشاط السياحي بالإمارة

وأكد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي أن مثل هذه الفعاليات الجماهيرية تسهم في تعزيز النشاط السياحي بالإمارة وتسارع الخطى نحو تحقيق رؤية عجمان 2021، وأشاد بحسن التنظيم و النجاح الذي حققه السباق الأمر الذي ظهر جليا من خلال حجم المشاركات وقوة المنافسة في السباق .

عجمان تثبت قدرتها مجدداً

و قال سعادة صالح الجزيري مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: " أثبتت إمارة عجمان مجدداً قدرتها على تنظيم مختلف أنواع الأنشطة والفعاليات الرياضية، والترفيهية والثقافية والاقتصادية الأمر الذي انعكس على مستوى النشاط السياحي و الفندقي الذي تشهده ".

و توجه بالشكر للمنظمين و الرعاة و المشاركين في السباق و الزوار، مشيرا إلى أن الأجندة السنوية للدائرة ممثلة بالفعاليات والأنشطة التي ستحظى بإعجاب وتطلعات الزوار على اختلاف أعمارهم وجنسياتهم سيتم الإعلان عنها في وقتها.

شاهد أيضاً

انطلاق مباريات الجولة الـ21 من دوري أدنوك للمحترفين غداً

تنطلق الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين، غدا الجمعة، وتقام على مدار يومين، وتشهد إقامة …