الرئيسية / اقتصاد / "انديجيتك": مدينة دبي للانتاج بيئة داعمة للأعمال والإمارات ساهمت في توسعنا بالمنطقة

"انديجيتك": مدينة دبي للانتاج بيئة داعمة للأعمال والإمارات ساهمت في توسعنا بالمنطقة

أكملت شركة "انديجيتك"، اليوم الخميس، المرحلة الأولى من توسعة مقرها ومصنعها الضخمين بمدينة دبي للإنتاج، في إطار مشروع مكوّن من مرحلتين عقب التوسع السريع للشركة في الإمارات.

مدينة دبي للإنتاج

وقال الرئيس التنفيذي لشركة التقنيات الإبداعية "انديجيتك"، فاتشي كافلاكيان، بهذه المناسبة، إن مدينة دبي للإنتاج توفر بيئة داعمة للأعمال،موضحًا أن دولة الإمارات ساهمت على النمو السريع للشركة والتوسع بأسواق المنطقة.

"انديجيتك" تتخذ دبي مقرًا لها

واتخذت "انديجيتك"، دبي مقراً لها، ووفرت خدمات ما قبل الطباعة ومراحل التصميم والطباعة الرقمية والإنتاج الإبداعي وغير ذلك قد افتتحت مقرها ومصنعها الجديدين في شهر فبراير الجاري .

الانضمام إلى مدينة دبي للإنتاج

ومنذ انضمام الشركة في عام 2005 إلى مدينة دبي للإنتاج التي تعد مركزاً دولياً رائداً لاحتضان الشركات العاملة في قطاعات النشر والطباعة والتغليف، شهدت الشركة نمواً مضطرداً، وسيسهم المقر الجديد ومصنع الإنتاج المتطور في زيادة حصتها السوقية.

توسعات الشركة

ومن جانبه، أكد مدير عام مدينة دبي للإنتاج، ماجد السويدي، على مكانة إمارة دبي كمركز دولي مرموق للأعمال، حيث استقطب آلاف العاملين في القطاع الإعلامي من أنحاء العالم إلى الإمارات، والتوسع يسلط الضوء على ثقة القطاع الخاص بالمشهد الإعلامي المتنامي في دبي.

أهمية مدينة دبي للإنتاج

وتابع السويدي: "مدينة دبي للإنتاج تعد واحدة من ثلاثة مجمعات أعمال مركزة على القطاع الإعلامي إلى جانب مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للاستديوهات.

أهمية المنشآت

وأشار ماجد السويدي، إلى أن هذه المجمعات الثلاثة تقدم لإمارة دبي والدولة بشكل عام أفضل المنشآت والبنية التحتية المتطورة لسلسلة القيمة الإعلامية للمساعدة على تحقيق النجاح والنمو على المدى البعيد.

التوسعة الجديدة للشركة

وتضم التوسعة الجديدة للشركة، أكثر من 50 ألف قدم مربعة من المساحات المبنية التي تضم مكاتب ومنطقة إنتاج تحتوي على أحدث التقنيات العالمية، وستشهد المرحلة الثانية من التوسع إضافة 30 ألف قدم مربعة من المساحات المبنية التي ستوفر خدمات وقدرات إضافية للمزيد من التوسع الأفقي والعمودي.

شاهد أيضاً

ارتفاع مؤشرات الأسهم الصينية في ختام التعاملات

أنهت مؤشرات الأسهم الصينية، تعالاتها على ارتفاع في ختام تعاملات اليوم الخميس الموافق الـ28 من …