الرئيسية / منوعات / "الشارقة للإذاعة والتلفزيون" تكرم موظفيها بحفلها السنوي

"الشارقة للإذاعة والتلفزيون" تكرم موظفيها بحفلها السنوي

أقيمت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون حفلها السنوي "شكرا" بمقر قناة الوسطى من الذيد والذي يأتي في إطار تكريم جهود كوادرها الوظيفية وتثمين منجزاتهم لتحقيق المزيد من الإنجازات.

تكريم الفائزين

حضر الاحتفال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام وسعادة محمد حسن خلف مدير عام الهيئة، حيث تم تكريم الفائزين بجائزة التميز للعاملين في الهيئة.

دور فعال

وأوضح سعادة محمد حسن خلف أن جائزة التميز تترجم رؤى واستراتيجيات الهيئة الرامية إلى تحفيز موظفيها والارتقاء بقدراتهم، لافتا إلى أنها تلعب دورا فاعلا في تعزيز البيئة التنافسية الإيجابية والتي تسهم في تقديم منتج إعلامي متميز قادر على فرض حضوره في الساحة الإعلامية.

كوادر محترفة

وقال إن الهيئة وقنواتها المرئية والإذاعية تضم كوادر محترفة ومتميزة قدمت نفسها بصورة رائعة عبر منجزاتها ورسخت من خلال التزامها بأخلاقيات العمل الإعلامي المهني مكانة إمارة الشارقة كواحدة من أفضل البيئات الإعلامية التي تحرص على الارتقاء بهذا القطاع فقدمت موادا وبرامج وواكبت فعاليات وأنشطة بالتزام يتوافق مع الاستراتيجيات التطويرية التي تعيشها الإمارة.

تحفيز الموظفين

وأثنى خلف على جهود الموظفين والكوادر الإعلامية، لافتا إلى أن الجائزة تعتبر عرفانا وتقديرا من الهيئة لأصحاب الأفكار الريادية والظهور المتميز دون أن يكون ذلك على حساب الموظفين الآخرين الذين تقوم الهيئة، كذلك بتكريمهم في مختلف المناسبات طيلة العام لتحفيزهم نحو استخراج طاقاتهم وقدراتهم ومواهبهم.

جولة في المعرض

وعلى هامش الحفل قام الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي يرافقه سعادة محمد خلف بجولة في معرض مواهب كوادر الهيئة التي تضمن لوحات فنية وأخرى تظهر جماليات الخط العربي في خطوة تهدف إلى تمكين جميع العاملين من ممارسة هواياتهم وشغفهم بما يسهم في شحذ طاقاتهم ويعزز أدوات العمل لديهم إلى جانب عقد مجموعة من الأنشطة والمسابقات التي شارك فيها الموظفين.

شاهد أيضاً

سفاري الشارقة يستقبل ثاني مولود لفيل السافانا الإفريقي

كشفت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، اليوم الثلاثاء، عن ولادة الفيل "طرثوث" نسبةً لنبتة برية …