الرئيسية / اقتصاد / بالصور.. "غرفة الشارقة" تُكرم المتميزين في احتفالها باليوبيل الذهبي

بالصور.. "غرفة الشارقة" تُكرم المتميزين في احتفالها باليوبيل الذهبي

احتفلت غرفة تجارة وصناعة الشارقة، اليوم الأربعاء الموافق الـ26 من فبراير 2020، بيوبيلها الذهبي، على انطلاقتها.

غرفة الشارقة والارتقاء بالأداء

وقال العويس رئيس مجلس إدارة الغرفة، سعادة عبدالله سلطان، إن الغرفة تحرص على مواصلة الارتقاء بالأداء، بالتركيز على الموظف بوصفه هدف التطوير ووسيلته في الوقت عينه؛ للمحافظة على مكتسبات الغرفة ومنجزاتها.

مكتسبات غرفة الشارقة

وأوضح سعادته، أن مكتسبات الغرفة، تأتي بمضاعفة الجهود ليبقى التميّز والإبداع والابتكار سمة جماعية، لموظفي غرفة الشارقة والمؤسسات التابعة، لتواصل مسيرتها نحو تحقيق رؤيتها بما ينسجم مع توجيهات ورؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ويدعم مسيرة الدولة نحو "مئوية الإمارات 2071".

احتفالية غرفة الشارقة

ونظمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة، احتفاليتها السنوية؛ لتكريم موظفي الغرفة ومركز "إكسبو الشارقة" والشارقة للتحكيم التجاري الدولي والجهات الراعية وشركاء الغرفة وذلك في إطار استراتيجيتها الرامية إلى دعم الموظفين وتحفيزهم وتقدير إنجازاتهم ومكافأة المتميزين منهم وتثمين جهود شركائها الداعمين لمشاريعها ومبادراتها خلال العام الماضي.

غرفة الشارقة في يوبيلها الذهبي

وانطلقت احتفالية غرفة تجارة وصناعة الشارقة، تحت شعار "خمسون عامًا من العطاء"، تزامنًا مع احتفالية الغرفة بيوبيلها الذهبي، تجسيدًا لمسيرة ناجحة وزاخرة بالإنجازات المرتبطة بتاريخ إمارة الشارقة خلال العقود الماضية وتحولها لأكبر وأهم غرف التجارة والصناعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

رؤية غرفة الشارقة الطموحة

وتعد غرفة الشارقة، واحدة من أبرز مراكز وجهات الأعمال على مستوى العالم بفضل رؤيتها الطموحة والمستقبلية المرتكزة على الابتكار والإبداع والمعرفة في شتى الجوانب.

حفل غرفة الشارقة في اليوبيل الذهبي

وأعرب العويس، عن سعادته بالاحتفال بذكرى اليوبيل الذهبي لانطلاقة غرفة الشارقة، نحو ريادة قطاع الأعمال من خلال تكريم موظفيها وموظفي مركز "إكسبو الشارقة" ومركز تحكيم.

إنجازات غرفة الشارقة

وتابع: "إننا نفخر بما حققته الغرفة وكافة المؤسسات التابعة لها من إنجازات ونجاحات خلال الخمسين عامًا والتي جعلت كافة العاملين تحت مظلة الغرفة يفخرون بالانتماء لهذه المؤسسة العريقة والرائدة والطموحة التي يعمل جميع أفراد أسرتها بروح الفريق من أجل تحقيق هدف واحد هو مصلحة الإمارات".

كوادر غرفة الشارقة

وأكد سعادته، على أن ميدان العمل وخدمة الاقتصاد الوطني لا تزال تتطلب من كوادر الغرفة في مختلف مستوياتهم القيادية والوظيفية، بذل المزيد من الجهود ومواصلة الارتقاء بمستوى الأداء من أجل تعزيز سمعة الدولة  وريادتها ومكانة الإمارة.

موظفو غرفة الشارقة

ودعا العويس الموظفين بأن تكون هذه المناسبة حافزا كبيرا لمواصلة نجاحات غرفة الشارقة في تنفيذ خططها الاستراتيجية الرامية إلى دعم بيئة ومجتمع الأعمال في الإمارة.

خدمات غرفة الشارقة

فيما أكد مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، سعادة محمد أحمد أمين العوضي على أن الغرفة شهدت تطويرًا وتحديثًا لخدماتها ومؤسساتها الأخرى على مدار الأعوام الماضية.

مكانة غرفة الشارقة

وتابع العوضي: "يأتي ذلك وفق ركائز وأساليب تقنية حديثة وتوطيد علاقات الغرفة مع الشركاء محليًا واتحاديًا وإقليميًا ودوليًا واستحداث وحدات تنظيمية وتطوير القائم منها لتقديم خدمات ذات جدوى للأعضاء، إضافة إلى تعزيز مكانة الغرفة في خدمة المجتمع المدني وشرائحه وتحقيق دورها في ترسيخ المسؤولية الاجتماعية".

سياسة غرفة الشارقة

ولفت العوضي إلى سياسة الغرفة في تحفيز وتشجيع الموظفين، على تقديم اقتراحاتهم للابتكار وإفساح المجال لهم للمشاركة في مسابقات الجوائز المحلية والدولية بهدف إبراز التميز والتفوق.

تكامل خدمات غرفة الشارقة

وأكد سعادته على تكاملية وتنوع الخدمات ووسائل الدعم التي يمكن الاستفادة منها سواء في الغرفة أو الفروع أو المؤسسات التابعة لها.

حفل غرفة الشارقة السنوي

ويعد الحفل محطة سنوية لتكريم أفضل الموظفين الذين تفوقوا على أنفسهم وقدموا مستويات استثنائية مترجمين رؤية مركز "إكسبو الشارقة" الذي يضع التميز والإبداع أساسا لاستراتيجية عمله من أجل تحقيق التطلعات والغايات العليا للقيادة الرشيدة، حسبما قال سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز "إكسبو الشارقة".

جهود غرفة الشارقة

ووجه العوضي الشكر لإدارة الغرفة على جهودهم المتواصلة ودعمهم اللامحدود لمركز "إكسبو الشارقة" ومعارضه ونشاطاته المختلفة والتي أثمرت في مسيرة نجاح المركز.

شاهد أيضاً

مكتوم بن محمد: محاكم مركز دبي المالي العالمي حققت إنجازات قياسية في 2023

قال سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الأول لحاكم دبي، نائب …