الرئيسية / رياضة / استعدادات قوية لانطلاقة الحدث الأكبر في عالم رياضة الجوجيتسو في أبوظبي

استعدادات قوية لانطلاقة الحدث الأكبر في عالم رياضة الجوجيتسو في أبوظبي

تستعد اللجنة العليا المنظمة لأسبوع أبوظبي للجوجيتسو وبطولة أبوظبي العالمية للمحترفين، من خلال الإطلاع على جميع الاستعدادات والخطط التنفيذية لكل دائرة من أجل دعم تنظيم الحدث العالمي الكبير، بما يحقق أهدافه ويعزز مكانة أبوظبي عاصمة للرياضة العالمية، وعاصمة للجوجيتسو في العالم.

حيث عقدت اللجنة اجتماعا اليوم بمقر إتحاد الإمارات للجوجيتسو بحضور سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وسعادة عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، وفهد علي الشامسي عضو مجلس إدارة إتحاد الإمارات للجوجيتسو المدير التنفيذي، ومحمد المرزوقي مدير الإدارة المالية والتسويق والاعلام بالاتحاد مقرر اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وممثلي وزارة الخارجية والتعاون الدولي، ودائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، والمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي، ووكالة أنباء الإمارات و شركة أبوظبي للإعلام، وشرطة أبوظبي.

الجهات تستعد لانطلاقة الحدث الأكبر في الجوجيتسو

و عرضت كل جهة من الجهات خطتها التي من شأنها أن تسهم في الترويج للحدث قبل انطلاقه وكذلك أثناء الحدث العالمي الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال الفترة من 11 إلى 18 أبريل المقبل.

البطولة تحولت إلى كرنفال عالمي كبير

و أشاد سعادة محمد سالم الظاهري بالتجهيزات الكبيرة من قبل جميع الدوائر والخطط الموضوعة للمساهمة في الخروج بإسبوع أبوظبي للجوجيتسو في أفضل صورة.. مشيرا إلى أن البطولة تحولت إلى كرنفال عالمي كبير، تعرض من خلاله العاصمة أبوظبي تراثها ونهضتها وعاداتها وتقاليدها للمجتمع الدولي وتوقع أن تشارك في البطولة أكثر من 100 دولة بواقع 4500 لاعب ولاعبة من مختلف القارات.

 فعاليات مصاحبة للبطولة على أوسع نطاق

وقال الظاهري: " من خلال مثل هذه الأحداث الكبرى نحرص على أن نقدم عاصمتنا الجميلة للعالم في أفضل حلة و أن نطلع كل الوفود على عادات وتقاليد وتراث وحضارة بلادنا بالتعاون مع جميع الدوائر والجهات، حتى يعود كل لاعب وإداري ومدرب إلى بلاده سفيرا لدولة الإمارات ينقل لها كل الإنطباعات المميزة عن وطن السعادة، وأرض المبادرات وعاصمة الجوجيتسو العالمي وستكون هناك فعاليات مصاحبة للبطولة على أوسع نطاق تتنافس فيها كل الجهات والمؤسسات بالدولة على عرض خدماتها للزائرين ".

وأضاف الظاهري أن الخطة الترويجية للبطولة ستدخل مرحلة جديدة اعتبارا من بداية شهر مارس المقبل، وأن تلك الخطة تستهدف الداخل قبل الخارج، لأنه من الضروري أن يكون لكل مواطن ومقيم بالدولة دوره في إبراز الإمارات بأفضل صورة، والمساهمة في إنجاح الحدث، والتأكد من أن مشروع الجوجيتسو في الإمارات تجاوز فكرة الرياضة، وأصبح ثقافة مجتمع، بعد أن وصل عدد الممارسين لم يقرب من 170 ألف لاعب ولاعبة في المدارس والأندية والمؤسسات الحكومية.

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي: عازمون على حماية موظفينا.. وواجبنا دعم المجتمع في هذا الوقت الصعب

المصدر: رويترز أكد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه عازم على حماية موظفيه وأعمالهم وفي الوقت …