الرئيسية / رياضة / بني ياس والعين والوحدة يتنافسون على لقب كأس رئيس الدولة للجوجيتسو غداً

بني ياس والعين والوحدة يتنافسون على لقب كأس رئيس الدولة للجوجيتسو غداً

تترقب الجماهير من محبي الألعاب القتالية موعدها مع المتعة والإثارة في ليلة الحسم والتتويج بعد منافسات قوية استمرت بين مختلف الأندية والأكاديميات بالدولة، وأسفرت عن تأهل كل من بني ياس والعين والوحدة.

حيث تنطلق غداً الجولة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

الموسم الرياضي الحالي يزخر بالعديد من البطولات المهمة

وقال سعادة يوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو إن الموسم الرياضي 2019 – 2020 يزخر بالعديد من الفعاليات والبطولات المهمة وإن كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو محطة تبعث على الفخر و الاعتزاز وتمثل هدفا لكل لاعب إماراتي للمشاركة فيه وصعود منصات التتويج سواء كأفراد أو فرق لأنها بطولة تحمل اسما غاليا على الجميع.

وأضاف : " منذ انطلاقة هذه البطولة الغالية قبل 3 أعوام وهي تعزز من المنافسة على مستوى أندية الدولة و تحفز التعاون بين القائمين على رياضة الجوجيتسو لاكتشاف المزيد من المواهب فقد استقبلت الأندية إشارات الاتحاد بضرورة التسابق على تجويد العمل و الارتقاء ببرامج التدريب، والعمل بكل قوة لتأهيل المواهب وصناعة الأبطال بما ينعكس في النهاية على المنتخبات الوطنية وعاما بعد عام يزداد التنافس بين الأندية، وترتفع حدة الصراع بين اللاعبين" ..

البطران يوجه دعوته للجماهير بالتواجد خلف فرقها

و وجه البطران الدعوة إلى الجماهير للتواجد بقوة خلف أنديتها و لاعبيها، والاستمتاع بالحضور القوي لمجموعة من نجوم هذه الرياضة الذين رسموا ابتسامة الوطن ورفعوا رايته في العديد من منصات التتويج الدولية.

و أوضح البطران أن تنظيم الجولة و الختامية من البطولة في المركز الدولي للتنس سيتيح لعشاق الألعاب القتالية الاستمتاع بقدر كبير من التشويق والإثارة، ويسمح لأكبر عدد من الجماهير بالحضور في الهواء الطلق لأول مرة في نهائي بطولة محلية.

البطولة تتجاوز معايير المنافسات المحلية إلى العالمية

في السياق نفيه قال زايد الكعبي لاعب نادي العين و المنتخب الوطني إن البطولة تتجاوز معايير المنافسات المحلية إلى العالمية سيما أنها تضم مجموعة من اللاعبين ذوي الإنجازات والمسيرة الطويلة في هذه الرياضة.

و نوه الكعبي بصفته من اللاعبين المخضرمين بتكامل الأدوار بين اللاعبين والأندية والاتحاد، مشيداً بدور الاتحاد في دفع عجلة التطور المتسارع لهذه الرياضة من أجل الوصول إلى العالمية.

و أوضح الكعبي أن مشاركته في هذه البطولة بصحبة لاعبين كبار مثل فيصل الكتبي ويحيي الحمادي ومحمد القبيسي وغيرهم تمثل مصدر إلهام وقدوة لجيل الناشئين والشباب المشاركين في المنافسات فهم أبطال الغد وأمل الوطن في الإبقاء على الإنجازات والنجاحات أسوة بمن سبقوهم، ونحن سنساعدهم وندعمهم لاستكمال هذه المسيرة المظفرة.

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي: عازمون على حماية موظفينا.. وواجبنا دعم المجتمع في هذا الوقت الصعب

المصدر: رويترز أكد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه عازم على حماية موظفيه وأعمالهم وفي الوقت …