الرئيسية / اقتصاد / التسليم في ديسمبر 2020.. إنجاز 62 % من المرحلة الأولى لمشروع "الممشى" بالشارقة

التسليم في ديسمبر 2020.. إنجاز 62 % من المرحلة الأولى لمشروع "الممشى" بالشارقة

شهد مشروع "الممشى" الجاري تنفيذه بمنطقة "مويلح" بإمارة الشارقة، إنجاز 62 %، من المرحلة الأولى، من المشروع، المقرر تليمه في نهاية ديسمبر 2020، وفق خطة التنفيذ المعتمدة.

وحدات مشروع الممشى

وتضم الخطة، 7 مبان متكاملة بواقع 693 وحدة سكنية إلى 62 بالمائة، حيث بلغت نسبة إنجاز المرحلة الثانية التي تتكون من 932 وحدة سكنية إلى نحو 42 بالمائة ومن المتوقع تسليمها في يونيو 2021 على أن يتم رفد المشروع بـ88 محلا تجاريا تم تخصيص عدد كبير منها لرواد المشاريع الشبابية.

تكلفة مشروع الممشى

وتبلغ التكلفة الإجمالية لمشروع "الممشى" التطويرية 3 مليارات درهم، حيث يعد أول مشروع من نوعه في الشارقة يتيح للسكان والزوار إمكانية المشي على كامل مساحته، وخلوه من المركبات، ويضمن لمرتاديه سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية للإمارة مع سهولة الوصول إلى إمارة دبي والإمارات الشمالية .

مساحة مشروع الممشى

ويُنفذ المشروع على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 3 ملايين قدم مربعة وتبلغ مساحة مبانيه 9.3 مليون قدم مربعة ومساحة مناطق التسوق نحو 500 ألف قدم مربع.

الوحدات السكنية التابعة لمشروع الممشى

وبدوره، أكد مدير عام مجموعة ألف الشركة المتخصصة في التطوير العقاري في إمارة الشارقة، عيسى عطايا خلال جولة إعلامية نظمتها الشركة اليوم في المشروع، على أن الشركة طرحت الوحدات السكنية في المرحلة الثالثة التي تضم 693 وحدة سكنية للبيع على أن يتم البناء بنهاية العام الجاري.

المرحلة الرابعة لمشروع الممشى

وتابع عطايا: "فيما تضم المرحلة الرابعة 850 وحدة سكنية و ستخصص المرحلة الخامسة للوحدات الكبيرة العائلية".

مراحل مشروع الممشى

وجاءت الجولة في إطار التعريف بمراحل المشروع و خطة تنفيذه، التي تسير بشكل مدروس، ضمن أعلى مواصفات الجودة؛ للخروج بمنتج عقاري على مستوى عال من الخدمات المقدمة تليق بتطلعات المستثمر، حسبما قال عيسى عطايا.

شاهد أيضاً

موانئ دبي العالمية الأولى عالمياً بالالتزام ونشر الإفصاح عن تأثير التنمية المستدامة

معايير الإفصاح تسمح لشركات القطاع الخاص بتتبع ومراقبة وتقييم قدرتها على توسيع نطاق مبادرات التنمية …