الرئيسية / رياضة / بداية ناجحة لمنافسات بطولة التحدي للجوجيتسو للبراعم الصغيرة بمدينة زايد الرياضية

بداية ناجحة لمنافسات بطولة التحدي للجوجيتسو للبراعم الصغيرة بمدينة زايد الرياضية

بدأت النسخة السادسة من منافسات بطولة التحدي للجوجيتسو، اليوم الخميس، في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية، باستعراض من الأطفال المشاركين الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و9 سنوات، وسط حماس كبير من الجماهير التي ملأت المدرجات.

البراعم الصغار أثبتوا أن الإمارات تملك مستقبلاً مشرقاً

حيث أثبت البراعم الصغار أنهم قادرون على تقديم أداء مذهل يبعث برسائل اطمئنان وتفاؤل بأن الإمارات تملك مستقبلا مشرقا في هذه الرياضة.

وتعد بطولة التحدي من أهم البطولات التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو ضمن أجندته الرياضية لعام 2019-2020، والتي تختتم فعالياتها في أبريل المقبل مع بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

البطولة بدأت اليوم.. وستستمر لمدة يومين قادمين

و فيما انطلقت منافسات اليوم الأول في تمام الساعة الخامسة مساء، ستنطلق منافسات اليومين القادمين في تمام الحادية عشرة صباحا، لتتنافس الفتيات في اليوم الثاني ضمن فئات الأحزمة الأبيض والرمادي والأصفر والبرتقالي والأخضر والأزرق على أن يشهد اليوم الثالث منافسات الذكور من الفئات ذاتها.

حضر المنافسات كل من سعادة عبدالمنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، وسعادة محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، و محمد حسين المرزوقي مدير إدارة التسويق والاتصال و طارق عمر البحري مدير إدارة الخدمات المساندة، ومبارك صالح المنهالي مدير الإدارة الفنية في الاتحاد.

البراعم يشكلون المستقبل لهذه الرياضة المهمة

من ناحيته أكد سعادة عبد المنعم الهاشمي أنه حرص على حضور منافسات البراعم من سن 4 إلى 9 سنوات، لأنهم يشكلون المستقبل لهذه الرياضة المهمة التي تسهم في بناء الإنسان وأنه على ثقة بأنه من مثل هذه البطولات يولد الأبطال ويكتسبون الثقة بأنفسهم وتتكون شخصيتهم مكتسبين صفات الانضباط والثقة بالنفس والصبر والتحمل والشجاعة والقيادة والقدرة على العمل في فريق، وكلها تسهم في بناء الأجيال الجديدة بشكل جيد.

بطولة التحدي للجوجيتسو ولدت قوية.. وتتطور من عام لآخر

وقال الهاشمي: " بطولة التحدي للجوجيتسو ولدت قوية لتبقى وتستمر وتتطور من عام لآخر، ولا يمكننا أن ننكر أن مثل هذه البطولات خرجت لنا أبطالا مهمين رفعوا علم الدولة في البطولات القارية والعالمية للأشبال والناشئين وصعدوا منصات التتويج، وحصدوا العديد من الميداليات، وأكثر ما أسعدني اليوم هو حضور الأسرة في المدرجات، ودعمها لأبنائها في سن مبكرة و من هنا أتوجه برسالة شكر و تقدير لأولياء الأمور، وأقول لهم إن رسالتنا وصلت لكل البيوت في الدولة و أن الإمارات تستحق أن تكون الرقم الصعب في هذه الرياضة ".

شاهد أيضاً

فوز النصر وبني ياس على حتا والإمارات في دوري أدنوك للمحترفين

فاز النصر على حتا بهدف دون رد بافتتاح مباريات الجولة الـ17 من دوري أدنوك للمحترفين …