الرئيسية / رياضة / راشد بن حميد: استضافة الإمارات لـ " بطولة غرب آسيا" يدل على نجاح الدولة الكبير

راشد بن حميد: استضافة الإمارات لـ " بطولة غرب آسيا" يدل على نجاح الدولة الكبير

ثمن الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اللجنة الانتقالية لاتحاد الإمارات لكرة القدم، دعم القيادة الرشيدة للرياضة في الدولة، حتى أصبحت الإمارات عاصمة للرياضة العالمية، خاصة في ظل وجود أكثر من 200 جنسية تعيش في الدولة بأمان وسلام، وأن هذا التنوع يساعد على إنجاح البطولات والأحداث الرياضية المختلفة.

استضافة الإمارات لبطولة غرب آسيا يدل على النجاح الكبير

وأكد الشيخ راشد بن حميد أن استضافة دولة الإمارات لبطولة غرب آسيا للرجال لكرة القدم في نسختها المقبلة دليل على النجاح الكبير الذي تحققه الدولة في تنظيمها للأحداث المختلفة، ومنها البطولات الرياضية.

وأشار إلى البنية التحتية المميزة التي تملكها الإمارات والتقدم التقني فضلا عن شبكات الطرق والمواصلات والفنادق المتطورة والمستشفيات وغيرها من نقاط القوة التي تشجع جميع الاتحادات الإقليمية والقارية على اختيار الإمارات لتنظيم مثل هذه البطولات.

الإمارات تستضيف بطولة غرب آسيا للمرة الأولى

ويستضيف اتحاد الإمارات لكرة القدم النسخة العاشرة من بطولة غرب آسيا للمنتخبات في شهر يناير 2021 بالشراكة مع اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

وتعد هذه الاستضافة هي الأولى لاتحاد الإمارات لكرة القدم للبطولة وكذلك المشاركة الأولى لمنتخبنا الوطني الأول في المسابقة التي انطلقت عام 2000.

شاهد أيضاً

طرح تذاكر كأس ودرع السوبر الإماراتي القطري

كشفت اللجنة التنفيذية المنظمة للسوبر القطري الإماراتي، اليوم الخميس، الموافق الـ28 من مارس 2024، عن …