الرئيسية / رياضة / بعد عقوبات الاتحاد الأوروبي لمانشستر سيتي.. ما هو مصير المدرب العبقري بيب غوارديولا ؟!

بعد عقوبات الاتحاد الأوروبي لمانشستر سيتي.. ما هو مصير المدرب العبقري بيب غوارديولا ؟!

المصدر: يورو سبورت

حالة من الجدل يعيشها نادي مانشيستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي بسبب العقوبات التي أقرها الاتحاد الأوروبي بحظر النادي من المشاركة في المسابقات الأوروبية لموسمين متتاليين بسبب قضايا فساد مالي.

ما هو مصير المدرب العبقري بيب غوارديولا ؟!

انتشرت أخبار رحيل المدرب الإسباني بيب غوارديولا من مانشستر سيتي في الساعات الأخيرة، تبعًا لما أقره الاتحاد الأوروبي من عقوبات قاسية على النادي الإنجليزي.

الصحف الإيطالية أشارت إلى غوارديولا سيتوقف في المحطة القادمة عند أبواب مدينة تورينو للإشراف على تدريب يوفنتوس، استتنادًا لما صرح به سابقًا برغبته في العمل بالدوري الإيطالي.

بينما زعمت مصادر أخرى أن برشلونة يجهز عقدًا ضخمًا لإرجاعه مرة أخرى، وبالمثل تحدثت وسائل الإعلام الفرنسية عن نية باريس سان جيرمان تقديم عرضًا لا يمكن رفضه لبيب غوارديولا.

أنباء تقول أن المدرب الإسباني مستمر مع السيتي مهما كانت العواقب

بيد أن المدرب البالغ من العمر 49 عامًا، وبحسب ما نشرته شبكة "سكاي سبورتس" قال للاعبين إنه سيبقى مع الفريق حتى وإن هبط إلى دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، أو ما يوازي الدرجة الثالثة في بقية أوروبا.

المدير التنفيذي للنادي يطمئن اللاعبين: هذه العقوبة سيتم إلغاؤها

من جهته، قال المدير التنفيذي للنادي، فيران سوريانو، إنه ينبغي على اللاعبين الثقة به في مسألة إسقاط العقوبة المسلطة من قبل الاتحاد الأوروبي.."ثقوا بي كما أثق بكم، هذه العقوبة سيتم إلغاؤها".

وعقد سوريانو السبت الماضي اجتماعًا طارئًا مع الإدارة ثم مع كبار اللاعبين من أجل بحث الخطوات القادمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …