الرئيسية / رياضة / انطلاق طواف دبي النسائي 2020 وسط تأمين ناجح من شرطة دبي

انطلاق طواف دبي النسائي 2020 وسط تأمين ناجح من شرطة دبي

انطلقت اليوم المرحلة الأولى من فعاليات طواف دبي النسائي 2020 في عدة مناطق بالإمارة، ونجحت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي في تنظيم حركة السير وتأمين اللاعبين المشاركين في الطواف.

فرق ميدانية للإشراف على الطواف

وقال العقيد جمعة سالم بن سويدان، نائب مدير الإدارة العامة للمرور، رئيس اللجنة الأمنية لطواف دبي النسائي 2020، إنه تم تشكيل فرق ميدانية ومرورية بالإضافة إلى دوريات من الشرطة النسائية للإشراف على مرحلة الطواف بهدف تأمين المتسابقات والعمل على انسيابية الحركة المرورية على طول خط سير السباق، مؤكداً أنه تم التركيز على الدقة في مواعيد إغلاق وفتح الشوارع، لتسيير مرور الدراجين من النساء في طرق الإمارة.

اللجنة خصصت عدة دوريات لتأمين الطواف

وأوضح أن اللجنة الأمنية خصصت عدة دوريات لتأمين مسار المرحلة الأولى من الطواف وتشمل "دوريات الطليعة" ومهامها القيام بعملية المسح أمام المتسابقات وإغلاق المسارات بالتنسيق مع أفراد المداخل الجانبية، أما "دوريات المقدمة" فمهامها تأمين مقدمة السباق، والتأكد من أن المسار سالك، إلى جانب "دوريات المؤخرة" ومهامها منع دخول المركبات في مسار سير السباق والتواصل مع العمليات لإعادة فتح الحركة المرورية بعد مرور آخر المتسابقات.

تحدي كبير نجحت فيه شرطة دبي

وأوضح العقيد جمعة بن سويدان، أن شرطة دبي أعطت الأولوية خلال تأمين مجريات الطواف لسلامة وتأمين المتسابقات بجانب تجنب التأثير الكبير في حركة المرور، مشيراً إلى أن ذلك كان تحدياً كبيراً نجحت فيه شرطة دبي بامتياز.

ووجه العقيد جمعة بن سويدان الشكر والتقدير للشركاء والجهات المساندة لدعمهم ومساندتهم، حيث تكاتفت الجهود وتم العمل بروح الفريق الواحد مما أسهم في إنجاح المرحلة الأولى من الطواف.

شاهد أيضاً

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الوصل والنصر في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

كلف اتحاد الإمارات لكرة القدم، الحكم الدولي إسماعيل الفاتح لإدارة مباراة نهائي كأس صاحب السمو …