الرئيسية / اقتصاد / انطلاق ملتقى الأعمال الإماراتي الروسي في الـ19 من فبراير الجاري بالشارقة

انطلاق ملتقى الأعمال الإماراتي الروسي في الـ19 من فبراير الجاري بالشارقة

أعلنت التنمية الاقتصادية بالشارقة، اليوم السبت 15/ 2/ 2020، موعد انطلاق فعاليات الملتقى الإماراتي الروسي الذي تستضيفه الشارقة.

موعد انطلاق ملتقى الأعمال الإماراتي الروسي

وينطلق الملتقى الإماراتي الروسي، في الـ19 من فبراير الجاري، بتنظيم من التنمية الاقتصادية بالشارقة ووزارة الطاقة والصناعة، في منتجع وسبا شيراتون الشارقة.

أهمية ملتقى الأعمال الإماراتي الروسي

ويُعزِز الملتقى، التعاون التجاري والاقتصادي والاستثماري بين الإمارات والشارقة وجمهورية روسيا الاتحادية وتوطيد الروابط وفتح قنوات استثمارية جديدة وتنويع مصادر الدخل واستقطاب استثمارات ذات قيمة مضافة إلى الاقتصاد وزيادة حجم الصادرات غير النفطية.

جلسات ملتقى الأعمال الإماراتي الروسي الحوارية

ومن المقرر أن تُعقد جلسة حوارية مشتركة بعنوان "الشارقة.. بيئة استثمارية محفزة"، على هامش الملتقى،  بمشاركة أبرز الجهات المعنية في الإمارة، كدائرة العلاقات الحكومية ومجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، وهيئة الشارقة الصحية واستثمر في الشارقة وشركة بيئة.

ملتقى الأعمال الإماراتي الروسي والموضوعات الهامة

وتُناقش الجلسة الحوارية عدداً من المحاور المختصة بالعلاقات الروسية الثقافية التجارية واختبار للاستثمارات التقنية المستقبلية واستدامة البيئة وفرص الاستثمار في إمارة الشارقة، في القطاعات الاقتصادية المستهدفة كقطاع الرعاية الصحية وقطاع الخدمات الحكومية وغيرها، وبحث فرص التعاون المطروحة في مجالات التجارة الخارجية والتعليم والصحة والتكنولوجيا والصناعة .

مشاريع ملتقى الأعمال الإماراتي الروسي

ويضم الملتقى لقاءات أعمال مشتركة لتباحث وتدارس إقامة مشاريع تعزز الجهود المبذولة من الجهات الاقتصادية والتجارية في كلا البلدين.

ملتقى الأعمال الإماراتي الروسي وتعزيز العلاقات الثنائية

ويُعزز الملتقى العلاقات الثنائية وخاصة على الصعيد التجاري والاقتصادي والاستثماري، ويُشكل منصة تفاعلية حيوية لتوثيق الروابط وتوسيع مجالات التعاون بين مجتمع الأعمال في الإمارات ونظيره في جمهورية روسيا الاتحادية.

شاهد أيضاً

الاتحاد العالمي للمواصلات يُشيد بـ "طرق دبي"

نالت هيئة الطرق والمواصلات بدبي، اعترافًا دوليًا وتقييمات عالية المستوى من قبل الاتحاد العالمي للمواصلات …