الرئيسية / اقتصاد / "خليفة الصناعية" تعلن مشاركتها في "جلف فود 2020" بدبي

"خليفة الصناعية" تعلن مشاركتها في "جلف فود 2020" بدبي

ينعقد معرض "جلف فود 2020"، في نسخته الـ25، بالـ16 من فبراير الجاري ويستمر حتى الـ20 من الشهر نفسه، ويستضيفه مركز التجارة العالمي بدبي.

مشاركة خليفة الصناعية في جلف فود

وكشفت مدينة خليفة الصناعية بأبوظبي، التابعة لموانئ أبوظبي، عن مشاركتها في المعرض، الذي يضم أكثر من 100 ألف مشارك، من 200 دولة حول العالم.

توجهات جلف فود

ويهدف "جلف فود"، إلى بحث ومناقشة أحدث التوجهات في مجال الصناعات الغذائية سعيًا لصياغة مستقبل القطاع، والبحث عن أفضل التجارب من كافة دول العالم.

مدينة خليفة ودعم جلف فود

ومن جانبه، أكد نائب الرئيس - تقديم الخدمات بالمناطق الصناعية في مدينة خليفة الصناعية، محمد غريب، على الدعم المتواصل للمتعاملين معهم من رواد قطاع الصناعات الغذائية، واستكمالًا للدور المؤثر التي تقوم به مدينة خليفة الصناعية، في تمكين وتطوير هذا القطاع الحيوي، من خلال المشاركة.

منظومة مدينة خليفة

وأوضح غريب، أن مجمع الأغذية والتعبئة في مدينة خليفة، يسعى لإتاحة منظومة عمل متكاملة توفر بنية تحتية متطورة وربط استثنائي بين المتعاملين وشبكة مورديهم؛ ما يسهل وصول المنتجات للأسواق في أسرع وقت وبأقل تكلفة.

شركات مدينة خليفة الصناعية

وتضم مدينة خليفة الصناعية أعدادًا كبيرةً من كبرى شركات قطاع الصناعات الغذائية على مستوى العالم، مثل شركة "ساديا" البرازيلية ، وشركة "بينار" لمنتجات الألبان.

رواد الصناعة الوطنية في مدينة خليفة

كما تحتضن المدينة مجموعة من رواد الصناعة الوطنية منهم "الشركة الوطنية للمواد الغذائية"، وشركة "الظاهرة" للمنتجات الزراعية ومجموعة "بن غاطي" القابضة.

شاهد أيضاً

وزارة المالية تطلق "مشورة رقمية" حول تطبيق الحوافز الضريبية المرتبطة بالبحث والتطوير

أطلقت وزارة المالية اليوم الجمعة، الموافق 19 أبريل 2024، "مشورة رقمية عامة" على موقعها الإلكتروني، …