الرئيسية / رياضة / ختام مُبهج لماراثون اليوم الوطني للهجن في نسخته الخامسة

ختام مُبهج لماراثون اليوم الوطني للهجن في نسخته الخامسة

اختتم أمس الأربعاء ماراثون اليوم الوطني للهجن في نسخته الخامسة، الذي نظمه مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بالتعاون مع نادي دبي لسباقات الهجن، بالميدان الذكي بالمرموم، بمشاركة 47 متسابقاً.

تحول ختام الماراثون إلى احتفالية كبيرة تزامنت مع ختام مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن حيث تجمع أهل الهجن والعزب لحضور الماراثون.

وأسفرت نتائج الماراثون الذي أقيم لمسافة 11 كلم، عن فوز سهيل محمد سهيل راشد عبيد الحميري على ظهر المطية /ميّاس/ وسجل توقيتاً وقدره 21:27:0 دقائق، فيما كان المركز الثاني من نصيب يحيى علي سعيد الملعاي الكتبي على ظهر /رمّاس/ بزمن بلغ 21:31:8 دقائق، بينما جاء بالمركز الثالث سعيد محمد العصري سعيد الخيلي مع /الاتحادي/ وذلك في توقيت وقدره 21:36:8 دقائق.

وذهب رابع مراكز الماراثون لـ/مياس/ الذي قاده أحمد غلام الله نوح أحمد البلوشي بزمن وقدره 21:51:4 دقائق، أما المركز الخامس فقد كان من نصيب /مشغول/ الذي سجل به خالد نواب نوح أحمد البلوشي توقيتاً بلغ 21:52:9 دقائق، ثم "مستقيم" ملك وزير غلام موسى أحمد البلوشي في المركز السادس، وماجد أحمد هاشم يوسف العوضي في المركز السابع عبر "صوغان" والثامن "سلهود" ملك جمعة محمد خلفان راشد المزروعي فيما أحرز "مهدد" ملك نهيان مبارك سالم حمد يزرب المركز التاسع ثم "الشجاع" ملك محمد شامس ماجد الغربي الشامسي في المركز العاشر.

كان المركز قد نظم هذا الموسم سباقات تمهيدية لدعم الفئة العمرية من 30 سنة فما فوق، وتحفيزها على تضمير الهجن.

شاهد أيضاً

30 مايو.. انطلاق النسخة الثلاثين من سباق القفال السنوي للسفن الشراعية

تنطلق النسخة الثلاثون من سباق القفال السنوي للسفن الشراعية المحلية 60 قدما، يوم 30 مايو …