الرئيسية / رياضة / راشد الملا: هدفي حصد لقب بطولة العالم للدراجات المائية للمرة الثالثة على التوالي

راشد الملا: هدفي حصد لقب بطولة العالم للدراجات المائية للمرة الثالثة على التوالي

أعلن الإماراتي راشد الملا نجم فريق أبوظبي وبطل العالم في الحركات الاستعراضية للدراجات المائية، أنه سيبدأ بقوة مشوار الدفاع عن لقبه والمنافسة في هذا الموسم وتمثيل الإمارات بشكل قوي في بطولة العالم للدراجات المائية، التي ستنطلق غدا الخميس  بمنطقة السالمية في الكويت.

الملا: رغم الإصابة سأعمل على تمثيل الإمارات بشكل قوي

وأوضح الملا، الذي يحمل لقب فئة الحركات الاستعراضية لموسمي 2018 و2019 أنه وبرغم تعرضه لكسر في يده خلال التدريبات التي كان يقوم بها في شهر يناير الماضي، إلا أنه سيدخل هذه الجولة برغبة عدم التفريط في نقاط جولة الافتتاح، ليبدأ بقوة مشوار الدفاع عن لقبه والمنافسة في هذا الموسم وتمثيل الإمارات بشكل قوي في البطولة.

ووجه الملا الشكر والتقدير إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية الذي وقف معه وآزره في الفترة الماضية خلال مراحل العلاج والإعداد من أجل البطولة، كما شكر إدارة فريق أبوظبي التي أعطته فرصة الراحة في بطولة الإمارات للدراجات المائية لجولتين ومنحته الخيار واتخاذ القرار للمشاركة في هذه الجولة.

الملا: أرغب في تكرار الفوز باللقب للموسم الثالث على التوالي

وأكد الملا أنه يرغب في أن يواصل ذلك خاصة أنه يحمل في سجلات الاتحاد الدولي سجلا تاريخيا بأن يكون أول رياضي عربي إماراتي يحرز لقب الحركات الاستعراضية مرتين على التوالي ويرغب في أن يكمل هذا الإنجاز بتكرار الفوز باللقب للموسم الثالث على التوالي.

وقال : " نحن الآن حاضرون في الكويت ونريد أن نسجل الحضور الإماراتي بقوة عبر البطولة والقدرات التي يتمتع بها فريق أبوظبي وأبطاله، واثق أنني وزملائي قادرون على إنهاء هذه المرحلة بإنجاز جديد للرياضة الإماراتية ولفريق أبوظبي " .

وتنطلق البطولة مع منافسات اليوم الأول غدا بالمرحلة الابتدائية التي يشارك فيها أبطال الإمارات في الحركات الاستعراضية، وفئة جالس محترفين، وفئة واقف محترفين رجال، وفئة واقف محترفين سيدات، حيث يشارك فريق أبوظبي في كل فئات البطولة من خلال راشد الملا في فئة الاستعراض، وراشد الطاير في فئة جالس محترفين، وسلمان العوضي في فئة واقف محترفين وإيما نولي في فئة واقف سيدات.

كان متسابقو الإمارات قد قاموا ببروفة أخيرة قبل القدوم إلى الكويت من خلال الجولة الثانية من بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية، والتي أقيمت في السابع من فبراير الجاري ليكون ذلك بالنسبة لهم خير إعداد وتجهيز من أجل المنافسة.

شاهد أيضاً

فوز النصر وبني ياس على حتا والإمارات في دوري أدنوك للمحترفين

فاز النصر على حتا بهدف دون رد بافتتاح مباريات الجولة الـ17 من دوري أدنوك للمحترفين …