الرئيسية / رياضة / جواهر القاسمي تمنح حياة آل خليفة وسام العطاء لـ "دعمها للمرأة الرياضية"
حياة بنت عبد العزيز آل خليفة

جواهر القاسمي تمنح حياة آل خليفة وسام العطاء لـ "دعمها للمرأة الرياضية"

استقبلت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة الوفود المشاركة في النسخة الخامسة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات مساء أمس الأول في قصر البديع.

منح الشيخة حياة بنت عبد العزيز وسام العطاء

وكرمت سمو الشيخة جواهر القاسمي الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة لجنة الإشراف والمتابعة في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، بمنحها وسام العطاء رفيع المستوى.

وجاء سبب التكريم لدورها الريادي في دعم المرأة الرياضية ومساهماتها الجليلة في تطوير قطاع الرياضة العربية بشكل عام.

جواهر القاسمي: الشيخة حياة آل خليفة تمثل نموذجاً ريادياً

وأكدت سمو الشيخة جواهر القاسمي أن الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة تمثل نموذجاً ريادياً مؤمناً بإمكانيات مجتمعاتنا وبقدرة المرأة العربية على تحقيق منجزات نوعية في كافة المجالات وفي مقدمتها الرياضة.

وأوضحت أن الشيخة حياة آل خليفة رسخت خلال مسيرتها الثرية مفهوم الرياضة كحق إنساني ودلالة على تقدم المجتمعات وتحضرها وعززت روابط التنسيق والتعاون والعمل المشترك بين المؤسسات الرياضية في الوطن العربي.

حياة آل خليفة: كل الشكر للشيخة جواهر القاسمي على جهودها

من جانبها ثمّنت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة الجهود الكبيرة والفاعلة التي تقودها سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي في سبيل الارتقاء بالواقع الرياضي النسائي في الوطن العربي ..مؤكدة أن الرعاية الكريمة التي توليها سموها لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات أوصلتها لأن تحظى بمشاركة تاريخية هذا العام في نسختها الخامسة.

وقالت: "إن هذه اللفتة الكريمة والتقدير الذي أعتز به من قبل سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي يدعونا جميعاً لمواصلة العمل من أجل الارتقاء بواقع رياضة المرأة العربية وتقديم كلّ ما من شأنه أن ينهض بها ويرتقي بمستوياتها كافة كما أنني أعتبر أن هذا التكريم موصولا لكل فرد عمل واجتهد في هذا الحدث الذي يعكس الواقع الرياضي المتقدم الذي نلمس تجلياته يوماً بعد آخر على أرض الشارقة".

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …