الرئيسية / رياضة / رابطة المحترفين: انتهاء المرحلة الثانية من محور التسويق الرياضي والإعلام لـ " تأهيل الكوادر العاملة"

رابطة المحترفين: انتهاء المرحلة الثانية من محور التسويق الرياضي والإعلام لـ " تأهيل الكوادر العاملة"

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن انتهاء المرحلة الثانية من محور التسويق الرياضي والإعلام، اليوم الأربعاء، ضمن برنامج شهادة رابطة المحترفين الإماراتية في نسخته الثانية.

البرنامج تنظمه رابطة المحترفين الإماراتية بالتعاون مع أكاديمية اتحاد الإمارات لكرة القدم ويشارك فيه 24 مشاركا من إدارات التسويق والإعلام بالأندية المحترفة.

دراسة استراتيجية الرعاية والفعاليات

خصصت المرحلة الثانية للعلاقات التجارية الفعالة، بمحاضرات نظرية وتطبيقات عملية ألقاها ريتشارد جو، أحد كبار مديري الشراكات في نادي توتنهام هوتسبير لكرة القدم، حيث تم خلال اليوم الأول دراسة استراتيجية الرعاية والفعاليات، شراكات المبيعات وتقديم الخدمات، فيما شهد اليوم الثاني إنشاء مقترح فائز يتضمن فلسفة وأهداف الرعاية التجارية، الأصول، إدارة الحساب، استخدام الملكية الفكرية، التذاكر، الاستقبال والضيافة، المؤتمرات والفعاليات، الترويج للعلامة التجارية، الدعاية والإعلان، السفراء، المحتوى،، التسويق، الفعاليات، المجتمع ، ثم رصد إيرادات الرعاية.

المرحلة الأولى أقيمت من 11 إلى 13 نوفمبر 2019

وتواصلت المحاضرات في يومها الثالث بمحور إدارة الشركاء، شمل موارد الشراكات، القياس والتقييم وإعداد التقارير.

وكانت المرحلة الأولى من محور التسويق الرياضي والإعلام قد أقيمت من 11 إلى 13 نوفمبر 2019 وخصصت لطرق التسويق الحديثة في كرة القدم.

الجدير ذكره أن برنامج شهادة رابطة المحترفين الإماراتية يندرج ضمن مساعي الرابطة في تأهيل الكوادر العاملة في الأندية المحترفة والمؤسسات الرياضية في الدولة في مختلف المجالات التنظيمية والإدارية، وتنفيذا لمبادرة تعزيز ثقافة الاحتراف الرياضي إحدى مبادرات الخطة الاستراتيجية 2017-2020. وحرصت الرابطة بالتعاون مع أكاديمية اتحاد الكرة على توفير برنامج متخصص ومتكامل يقدمه خبراء من الدوري الإنجليزي والاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …