الرئيسية / محلي / هيئة الأعمال الخيرية بعجمان تنفذ 325 مشروعاً في الهند خلال 2019

هيئة الأعمال الخيرية بعجمان تنفذ 325 مشروعاً في الهند خلال 2019

تفقد وفد هيئة الأعمال الخيرية برئاسة سعادة الشيخ محمد بن عبدالله بن سلطان النعيمي رئيس مجلس الأمناء المشاريع الخيرية والإنشائية المنفذة في جمهورية الهند، بهدف الوقوف على كفاءة عمل المشاريع المنفذة في أوقات سابقة والتعرف على حجم ونسبة الإنجاز في المشاريع الجاري تنفيذها.

رافق سعادته خلال الزيارة سعادة عبيد حمد الزعابي عضو مجلس أمناء الهيئة وسعادة الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة المدير التنفيذي والسادة عبيد بن طروق النعيمي ومحمد عمر الشمري وناصر بن راشد الخنبشي.

وأوضح سعادته أن الجولة شملت عددا من المشاريع والمساجد، حيث نفذت الهيئة 325 مشروعا في القرى والمدن الهندية خلال العام 2019 من بينهم بناء وتجهيز وتأهيل 14 مسجدا.

وأكد رئيس مجلس الأمناء أن الهيئة تقدم العديد من البرامج الخيرية والإنسانية، انطلاقا من التزامها بتقديم العون والمساعدة إلى مختلف الفئات الضعيفة والمحتاجة داخل الدولة وخارجها واستمرارا لنهج العطاء الذي غرست بذوره الطيبة وأينعت ثماره في أرض زايد الخير.

وأشار إلى أن نجاح الهيئة في مساعدة ملايين الأسر المتعففة والمحتاجة من مختلف دول العالم مرهون بوقوف المحسنين والداعمين صفا واحدا مع الهيئة، إذ ساهمت جهودهم الدؤوبة في رسم البسمة على وجوه الأيتام وإسعاد الأرامل وإدخال البهجة على قلوب كبار السن وكل محتاج حول العالم.

وقال "إنه بفضل دعم ومساندة المحسنين وسخاء تبرعاتهم، تواصل الهيئة تقديم برامجها الخيرية والإنسانية لخدمة المحتاجين، وأنها تسعد أيضا بمبادرات أهل الخير الداعمين لحملاتها أو لأي من برامج الهيئة ومشاريعها الإنسانية والخيرية الممتدة طوال العام.

جاء ذلك على هامش ملتقى الأيتام السنوي للعام 2020 الذي أقامته هيئة الأعمال الخيرية بمقاطعة كيرلا الهندية لأيتام الهيئة في منطقة ماوند سيناء التعليمية، التي ضمت أكثر من 1200 يتيم وامهاتهم خلال الملتقى.

شاهد أيضاً

حاكم الفجيرة يُعزي في وفاة الشيخ حشر بن حمد بن جمعة آل مكتوم

قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، اليوم الجمعة، …