الرئيسية / تكنولوجيا / سيسكو تُطلق أول بنية أمنية داعمة لإنترنت الأشياء بـ"تكنولوجيا المعلومات"
أسامة الزعبي، المدير التنفيذي للتقنية لسيسكو بفرع الشرق الأوسط وإفريقيا
أسامة الزعبي، المدير التنفيذي للتقنية لسيسكو بفرع الشرق الأوسط وإفريقيا

سيسكو تُطلق أول بنية أمنية داعمة لإنترنت الأشياء بـ"تكنولوجيا المعلومات"

أعلنت شركة سيسكو الرائدة في مجال حلول تقنية المعلومات، اليوم، إطلاق أول بنية أمنية داعمة لإنترنت الأشياء توفر حلول جيدة لضمان أمان الشركات العاملة في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، والتكنولوجيا التشغيلية الحيوية.

وعددت "سيسكو"، أن أهمية تلك البنية الأمنية تتمثل في تحصين أمن العمليات الصناعية، وضرورة تسهيل عمليات جمع واستخراج البيانات من شبكات العنكبوتية، من أجل تحسين كفاءة الشركات الناشئة؛ سعياً لاتخاذ قرارات سليمة تشغيلية، ومجاراة للتحول الرقمي.

الحلول الأمنية الجديدة توفر جو آمن للصناعات التكنولوجية

وأكد أسامة الزعبي، المدير التنفيذي للتقنية لسيسكو بفرع الشرق الأوسط وإفريقيا، في بيان صادر، اليوم، أن الحلول الجديدة الأمنية تضمن سلامة الشركات التكنولوجية العاملة في مجالات الطاقة والنقل والصناعات التحويلية، في التزايد السريع للاعتماد على البيانات.

وقال "الزعبي"، إن الحلول تضمن بقاء وتحسين الإنتاج، وإدارة التكاليف، والارتقاء بمعايير السلامة المعلوماتية والأمنية، وسط مخاطر التهديدات السيبرانية.

ونستعرض لكم حلول سيسكو الأمنية الجديدة لإنترنت الأشياء، عبر النقاط التالية:

  • يتضمن نظام Cisco Cyber Vision الجديد والأول من نوعه المعتمد على البرمجيات، استكشاف الأصول الصناعية تلقائياً عبر محفظة شبكات سيسكو لإنترنت الأشياء الصناعية، مما يوفر بيئة آمنة للشبكة الصناعية.
  • يحلل نظام Cisco Cyber ​​Vision حركة مرور البيانات عبر الأصول المتصلة، ويضع سياسات للفصل في كلاً من Cisco ISE وDNA Center لمنع أي تحرك جانبي للتهديدات الخارجية الأمنية.
  • يعمل النظام السابق على Cisco Talos لتحليل تلك التهديدات بشكل لا يعيق العملية الإنتاجية والسلامة.
  • تساعد تقنية Cisco Edge Intelligence المبتكرة على تبسيط عملية استخراج البيانات من حواف الشبكة.
  • تعمل التقنية السابقة والجديدة على تسهيل عملية نقل البيانات إلى وجهات متعددة البنى السحابية ووجهات داخلية في الشركة لتعزيز قدرتها التنافسية، الأمر الذي يعزز أمان عملية إدارة البيانات.

شاهد أيضاً

بالصور.. سلطان بن أحمد القاسمي يستقبل وفداً من شركة مايكروسوفت

استقبل سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، اليوم، وفداً من …