الرئيسية / رياضة / اللجنة الأولمبية: "عربية السيدات 2020" حدثاً استثنائياً يدعم وبقوة رياضة المرأة

اللجنة الأولمبية: "عربية السيدات 2020" حدثاً استثنائياً يدعم وبقوة رياضة المرأة

أثنى معالي حميد محمد القطامي النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية بدعم ورعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون المرأة رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات.

القطامي: "عربية السيدات 2020" مكتسبا إنسانيا رياضيا وحضاريا

وأكد القطامي أن الجهود التي تبذلها سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي ورعايتها الكريمة ساهما في إطلاق حدث يمثل مكتسبا إنسانيا رياضيا وحضاريا أصيلا كما يعد بمثابة تأكيد وبرهان جديد على اهتمام دولة الإمارات بقيادتها الحكيمة وحكومتها الرشيدة بالرياضة عموما ورياضة المرأة على وجه الخصوص.

وأشاد معالي حميد محمد القطامي النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية بدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي باتت مكتسبا رياضيا بالغ الأثر في المشهد الرياضي العربي العام بما تتيحه من فرص للرياضيات لممارسة الرياضة والاستفادة من مقدراتها في دعم قدراتهن الصحية والبدنية والمهارية بجانب كونها جسرا لبناء العلاقات والروابط الإنسانية من خلال تلاقي هذا الكم الهائل من الرياضيات الشقيقات تحت مظلة حدث واحد يعلي شأن الرياضة وقيم التنافس الشريف.

دورة "عربية سيدات 2020" تثري الرياضة العربية

وأشار إلى أن الدورة باستقطابها لهذا العدد الهائل من الرياضيات اللواتي يمثلن 78 ناديا من 18 دولة عربية تثري الرياضة العربية وتعزز من خبرات اللاعبات .. مؤكدا أن "عربية السيدات" باتت اليوم حدثا استثنائيا يدعم وبقوة رياضة المرأة ويرتقي بها.

شاهد أيضاً

انطلاق فعاليات مهرجان سباق دلما التاريخي برعاية حمدان بن زايد

انطلقت فعاليات النسخة السابعة من مهرجان سباق دلما التاريخي، والذي تتواصل أنشطته حتى 5 مايو …