الرئيسية / رياضة / "الشارقة" يحصد 5 ميداليات متنوعة في منافسات المبارزة بـ "عربية السيدات 2020"

"الشارقة" يحصد 5 ميداليات متنوعة في منافسات المبارزة بـ "عربية السيدات 2020"

ظهرت لاعبات الأندية المختلفة في منافسات المبارزة، بأداء قوي، وشهدت المباريات تنافساً رياضياً بين اللاعبات، ضمن النسخة الخامسة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة حتى 12 فبراير الجاري.

لاعبات الشارقة يحصدن 5 ميداليات متنوعة في مبارزة "عربية السيدات"

واستطاعت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة أن تحصد 5 ميداليات 2 ذهبية، و2 فضية، وبرونزية، في منافسات فردي سلاح الايبيه والفلورية فيما حصّلت لاعبات مملكة البحرين على 3 برونزيات.

وفي منافسات سلاح الايبيه أحزرت الذهبية للإمارات اللاعبة العنود مبروك السعدي وأضافت زينب محمد الحوسني الميدالية الفضية فيما نالت لاعبة مملكة البحرين مرام محمد شريف الميدالية البرونزية فيما حققت اللاعبة الإماراتية دانه حميد الشطاف الميدالية البرونزية والمركز الثالث مكرر.

وتمكنت العنود السعدي من الفوز على لينا علي الكعبي بنتيجة 15-6 وفي دور قبل النهائي تغلبت السعدي على دانه حميد الشطاف بنتيجة 15-6 بعد مواجهة جمعتهما في دور الـ "8".

وفي منافسات سلاح الفلورية اضافت اللاعبة لطيفة سالم الحوسني الميدالية الذهبية الثانية في منافسات المبارزة لدولة الإمارات كما حققت نورة محمد البريكي الميدالية الفضية ونالت لاعبة مملكة البحرين ليلى فردين حسن الميدالية البرونزية والمركز الثالث وفازت مواطنتها سمية خالد البوعينين بالمركز الثالث مكرر والميدالية البرونزية.

وتمكنت لطيفة سالم الحوسني من اجتياز دور الـ " 8 " بالفوز على زينب جعفر داوود بنتيجة 15-9 وفي الدور قبل النهائي تغلبت على لاعبة مملكة البحرين ليلي فردين حسن بنتيجة 15-9.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …