الرئيسية / اقتصاد / "الاتحاد للشحن" : تعاقدنا مع "ويب كاجو" أكبر منصة عالمية لتعزيز تواصلنا الرقمي

"الاتحاد للشحن" : تعاقدنا مع "ويب كاجو" أكبر منصة عالمية لتعزيز تواصلنا الرقمي

عُقدت شراكة جديدة في مجال الشحن الجوي الرقمي، اليوم الاثنين، بين الاتحاد للشحن، التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران، و"ويب كاجو"، التابعة لمجموعة "فريتوس".

شراكة بين الاتحاد للشحن و"ويب كاجو"

وكشفت الاتحاد للشحن عن إبرام الشراكة مع أكبر منصة عالمية لتقديم أسعار الشحن الجوي وإجراء حجوزات الشحن إلكترونيًا، وذلك التزاما منها بالارتقاء بتجربة العملاء إلى مستويات أفضل.

أهمية الشراكة

وتساهم الشراكة المبرمة بين الجانبين، في توسيع نطاق عمليات الاتحاد للشحن الرقمية لتصل إلى أكثر من 1700 عملاء للشحن الجوي عالميًا.

خدمات الحجز الرقمي

وتوفر المنصة قناة استراتيجية إضافية للاستفادة من خدمات الحجز الرقمي للاتحاد للشحن، وذلك بعد الاطلاق الناجح لمنصة الاتحاد للشحن والتي باتت تسجل اليوم 50% من إجمالي الحجوزات للاتحاد للشحن.

أهمية الشراكة

ومن جانبه، أكد رئيس شؤون التقنية والابتكار، لدى الاتحاد للشحن، روي فيدلر، على أهمية الشراكة التي تعد بداية قوية للمشاريع التي تتعلق بهم في 2020.

تحسين تجربة العملاء

وقال فيدلر، إنهم أطلقوا عدة مبادرات؛ لتحسين تجربة عملائهم وتحسين الوصول إلى خدمات الاتحاد للشحن والتعريف بها على نطاق أوسع، خلال 2019.

موعد طرح منتجات المنصة

وأضاف أنه ستطرح منتجاتهم عبر منصة "ويب كارجو" على مدى الأشهر المقبلة، وستصبح "ويب كارجو" أحد الشركاء الرئيسيين في تعزيز التواصل الرقمي مع وكلاء الشحن حول العالم، والتركيز بشكل خاص على الأسواق الأوروبية.

الشحن الجوي الرقمي

وبدوره، أعرب الرئيس التنفيذي في "ويب كارجو"، مانيل جاليندو، عن فخره بكونهم من الرائدين في هذا المجال بالتعاون مع شركاء مبتكرين مثل الاتحاد للشحن، مضيفًا: "أصبح مفهوم الشحن الجوي الرقمي من المعايير السائدة في القطاع".

أهمية "ويب كاجو"

وأشار جاليندو، إلى أهمية منصة ويب كارجو التابعة لمجموعة "فريتوس"، كخيار أول في مجال الشحن الجوي الرقمي بالنسبة لعملاء الشحن الجوي والملتزمة بالارتقاء بالقطاع بشكل يعزز من التجارة العالمية وتوفير تجربة شحن تكون الأفضل في القرن الحادي والعشرين.

تحقيق الهدف الطموح

وأعرب الرئيس التنفيذي بـ "ويب كاجو"، عن سعادتهم الكبيرة بانضمام "الاتحاد للشحن"؛ ما سيحقق الهدف الطموح، على حد وصفه.

موعد بدء العروض

يذكر أن، عرض مواعيد الرحلات والأسعار للاتحاد للشحن في أسواق أوروبا والمملكة المتحدة عبر "ويب كارجو"، ستكون بشكل تدريجي على مدى الفترة القادمة والاتاحة لأعضاء المنصة فرصة استعراض ومقارنة الأسعار.

مواعيد الحجز

وستطرح وظيفة الحجز الفوري ابتداًء من شهر ابريل المقبل بعد استكمال الاختبارات والفحوص للتأكد من تكامل الأنظمة، حيث سيتم طرح هذه الميزة في أسواق اسبانيا وفرنسا والمملكة المتحدة، مع إضافة اسواق جديدة تدريجيا على امتداد عام 2020 لتشمل كامل أوروبا.

شاهد أيضاً

وزارة المالية تطلق "مشورة رقمية" حول تطبيق الحوافز الضريبية المرتبطة بالبحث والتطوير

أطلقت وزارة المالية اليوم الجمعة، الموافق 19 أبريل 2024، "مشورة رقمية عامة" على موقعها الإلكتروني، …