الرئيسية / محلي / احتفاء إماراتي تخطى الـ56 مليون مشاهدة بعودة "الصقور المخلصين" غداً
صورة تعبيرية احتفالا بعودة جنود الدولة
صورة تعبيرية احتفالا بعودة جنود الدولة

احتفاء إماراتي تخطى الـ56 مليون مشاهدة بعودة "الصقور المخلصين" غداً

حقق هاشتاج "الصقور المخلصين"، اليوم السبت، مشاهدات ومشاركات مرتفعة، وغير مسبوقة، على موقع التغريدات المصغرة تويتر، بعدما تخطت مشاركته ما يزيد عن 56 مليون مشاهدة حول العالم، في الساعات الأولى لإطلاقه من قبل المواطنين والمغردين من جميع أنحاء العالم.

ووفقاً لحساب "ترند الإمارات"، فإنه هاشتاج "الصقور المخلصين"، الذي جرى تدشيه احتفاءً وتقديراً لتضحيات جنود الدولة البواسل، العائدون من اليمن بعد تقديم كامل تضحياتهم وشجاعتهم التي عززت أمن المنطقة العربية، ضمن التحالف العربي باليمن، باستقبال تخطى الـ56 مليون مشاهدة حول العالم.

ودشن المواطنون هاشتاج "الصقور المخلصين" احتفاءً بعودتهم إلى أرض الوطن، غداً، واصفين إياهم أنهم قدموا خير نموذج في عمليات الفداء والتضحية والعزة والكرامة من أجل نشر الأمن والأمان وتعزيز حماية المنطقة العربية.

ووجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" التحية المسبقة لأبناء الوطن العائدين من أرض اليمن.

وغرد محمد بن راشد، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "تحية لأبناء الوطن العائدين من أرض اليمن شاركوا إخوانهم في قوات التحالف؛ مهمة لإعادة الأمل وترسيخ أمن المنطقة".

وواصل محمد بن راشد عبر تغريدته، أنهم ساهموا في أعمال إنسانية في 22 محافظة استفاد منها ملايين الأسر وساهموا في بناء وتطوير مشاريع تنموية ضخمة في محافظات اليمن.

ورحب محمد بن راشد بعدوتهم مرة أخرى إلى أرض الوطن: "أهلا بكم في أرض الوطن حماة الاتحاد".

بينما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إن الدولة تقف أمامهم تحية اعتزاز وفخر، موجهة لجنودها وأبناءها وطنهم.

وتابع محمد بن زايد: "نحن نحتفي غداً بمشاركتهم في المهمة الوطنية والإنسانية ضمن التحالف العربي باليمن، كما عهدناهم، عبر تضحياتهم وشجاعتهم يزرعون الخير وينشرون الأمل، يد تحمي وأخرى تبني، وبإذن الله باقون سنداً وعوناً للشقيق في صيانة أمن منطقتنا".

وأكد سعادة الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، أن الاحتفال الوطني بمشاركة القوات المسلحة يعد تكريماً مستحقاً من وطن الوفاء لأبنائه.

وتابع "قرقاش" عبر حسابه الرسمي على "تويتر: "احتفاء الإمارات بصقورها المخلصين وتقديرها تضحياتهم وأداءهم الرجولي وسامُ عرفان من شعب عظيم وقيادة جليلة، أنتم درعُنا ورمحُنا وجيش الكرامة والشهامة، نفخر بكم ونسموهم بالصقور المخلصين".

وقال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر، إن جنودنا الأبطال سطروا أروع ملاحم المجد وكانوا درعاً واقياً وحصناً منيعاً للدفاع عن وطنهم وأهلهم، معبراً عن فخر الدولة واعتزازها بجنودنا وبما قدموه من تضحيات وإنجازات.

وأكد حمدان بن زايد، أنه سيجرى تواصل هيئة الهلال الأحمر مبادراتها التنموية وأعمالها الإغاثية في المحافظات اليمنية كافة.

وغردت مريم عيد المهيري، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي، قائلة: "نفخر بجنود الإمارات البواسل، الذين وقفوا وقفة رجل واحد مع الإنسانية ضمن التحالف العربي في اليمن، فنصروا الحق وزرعوا الأمل، وسطرت شجاعتهم قصص بطولاتهم".

ووجهت "المهيري"، الشكر والتقدير بكلمات طيبة لما بذلوا من تضحيات: "شكراً لكم يا صقور الإمارات على كل ما قدمتموه من تضحيات، بكم نرفع الرأس أبداً ودائماً".

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تعلن بدء تطبيق قرار إلغاء المخالفات المرورية على مواطني عمان

أعلن معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، اليوم الجمعة، البدء …