الرئيسية / اقتصاد / غرفة عجمان تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك مع نظيرتها الفجيرة

غرفة عجمان تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك مع نظيرتها الفجيرة

التقت غرفة تجارة وصناعة عجمان بوفد من نظيرتها الفجيرة؛ لتعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات الموجهة لاستدامة مجتمع الاعمال والقطاع الخاص.

عجمان والفجيرة

وشهد اللقاء الذي عُقد بين الغرفتين حضور محمد الجناحي المدير التنفيذي لقطاع الترويج والاستثمار، وايمان الشامسي مدير إدارة التطوير والابتكار ومروان حارب مدير إدارة الترويج والعلاقات الدولية وعبدالله عبدالمحسن النعيمي مدير مكتب علاقات ودعم الاعضاء بغرفة عجمان ، وترأس وفد غرفة الفجيرة سارة محمد العوضي رئيس قسـم الترويج الداخلي والخارجي.

الزيارات المتبادلة

وثمَن  محمد الجناحي المدير التنفيذي لقطاع الترويج والاستثمار، الزيارات المتبادلة بين غرف التجارة والصناعة في الدولة، وضرورة التعاون في تطوير الخدمات واستحداثها بما يتوافق مع المتغيرات التي يشهدها القطاع الاقتصادي ويواكب تطلعات المستثمرين ورجال الأعمال، مشيدا بالجهود التي تبذلها غرف التجارة والصناعة في استدامة وتنوع القطاع الخاص.

معرض عجمان الدولي للتعليم

واستعرضت غرفة تجارة وصناعة عجمان أهم الفعاليات والمعارض التي تنظمها ومنها معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب ومعرض مستقبل البناء ومعرض الفرانشايز..كما تم التعريف بالخدمات الموجهة لأعضاء الغرفة عجمان.

الأنشطة الوطنية

وتدعم غرفة عجمان الأنشطة الوطنية من خلال الدورات التدريبية بالتعاون مع البرنامج الوطني للمشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وغيره من الجهات والمؤسسات المعنية بالتدريب والتأهيل، إلى جانب توفير فرص المشاركة في المعارض التي تستهدف رواد ورائدات الاعمال داخل وخارج الدولة، بالإضافة إلى إعتماد خطة ترويجية لأصحاب المشاريع الوطنية من خلال الزيارة والترويج للمنتح عبر القنوات الرسمية للغرفة.

جائزة غرفة عجمان

وقُدمت خلال اللقاء بين غرفتي الدولة، نبذة عن جائزة غرفة عجمان للأعمال بمختلف فئاتها و تشمل المسؤولية المجتمعية للشركات، القطاع التجاري، القطاع الصناعي، الشركات الصغيرة والمتوسطة، التوطين والابتكار.

حلول مكتبية

وزار وفد غرفة الفجيرة بزيارة مركز أعمال ريجس والواقع في مبنى غرفة عجمان والذي يقدم حلولا مكتبية لرواد ورائدات الاعمال وتوفر بيئة محفزة لأعمالهم وتطوير شركاتهم.

شاهد أيضاً

كهرباء الشارقة تنجز تركيب 91 ألف عداد مياه ذكي في مختلف المناطق

أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، تركيب 91,155 عداد مياه ذكي في مختلف المناطق بمدينة …