الرئيسية / رياضة / المنافسة تشتد بين أندية السلة والطائرة بـ "عربية السيدات 2020"

المنافسة تشتد بين أندية السلة والطائرة بـ "عربية السيدات 2020"

تشهد كرة السلة منافسة قوية بين الفرق التسعة المشاركة في منافسات النسخة الخامسة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة حتى 12 فبراير الجاري.

فوز مهم في افتتاحية المنافسات للنادي المصري

حيث افتتحت لاعبات نادي سبورتينغ الرياضي المصري مشوارهنّ في منافسات كرة السلّة ضمن دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات بفوز مهمّ على الوافد الجديد نادي الساحل السوري ممثلّ السلّة السورية الوحيد حيث أظهرت لاعبات مصر مستويات عالية أوصلهنّ لخطف اللقاء بفارق24 نقطة وبنتيجة "66-42" في مباراة جمعتهما أمس الأول على صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

لاعبات الأردن في السلة يحققن فوزاً هاماً

وكسبت لاعبات نادي الفحيص الأردني الرهان الأول كمنافس عنيد على لقب كرة السلّة وذلك بعد انتصارهنّ على نادي الرفاع البحريني بفارق 11 نقطة وبنتيجة "73-62" في اللقاء الذي جمعهما بصالة نادي الشارقة الرياضي - منطقة سمنان.

نادي الأمل الرياضي التونسي يعلن عن جاهزيته للمراحل المتقدمة

من جانب آخر كشف نادي الامل الرياضي بالوطن القبلي التونسي عن جاهزيته للمراحل المتقدمة من المنافسات وذلك بعد انتزاعه لفوز مهم على نادي الفتاة الرياضي الكويتي بفارق 25 نقطة وبنتيجة "88-63" في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس /الاثنين/ على صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة في اليوم الافتتاحي لمنافسات كرة السلّة.

المنافسة تشتد بين الأندية المشاركة في الكرة الطائرة

وتشهد أيضاً منافسات بطولة الكرة الطائرة منافسة شديدة بين الأندية المشاركة، حيث تنطلق في بطولة الطائرة غداً 3 مواجهات حاسمة قبل فترة الراحة بعد غد حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق نادي تلدرة السوري مع فريق نادي دي لاسال الأردني فيما ستكون الجماهير في المباراة الثانية مع مواجهة القمة المرتقبة بين نادي الوصل الإماراتي ونادي والمجمع البترولي الجزائري على أن تُختتم الأمسية بلقاء العملاقين نادي الصفاقسي التونسي ونظيره نادي الشارقة الرياضي للمرأة.

الجدير بالذكر أن نادي المجمع البترولي الجزائري مكانه في صدارة ترتيب المجموعة الثانية "ب" لمنافسات الكرة الطائرة بعد فوز مستحق على فريق تلدرة السوري بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة دون ردّ خلال اللقاء المثير الذي جمعهما اليوم على أرضية صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في أبريل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل الماضي لفئات أفضل لاعب …