الرئيسية / اقتصاد / "مالية عجمان": خلال 2019 قمنا بالرد على الاستفسارات المالية بنسبة 100 بالمائة

"مالية عجمان": خلال 2019 قمنا بالرد على الاستفسارات المالية بنسبة 100 بالمائة

كشفت "مالية عجمان" عن حجم تفاعلها مع الاستفسارات المالية والقانونية، التي وجهت إليها عبر خدمة "اسأل المالية"، و"مركز عجمان الاتصال"، خلال العام الماضي 2019.

مالية عجمان ترد على الاستفسارات

وأكدت دائرة المالية في عجمان، على أنها أجابت على جميع الأسئلة والاستفسارات المالية والقانونية، التي وجهت إليها من مختلف الجهات الحكومية بالإمارة بشأن النظام المالي الموحد لحكومة عجمان، بنسبة 100 بالمئة.

نسبة ردود مالية عجمان 100 بالمئة

وقالت الدائرة: "رد مكتب السياسات والاستشارات على جميع الاستفسارات الواردة من الجهات الحكومية المحلية بنسبة 100 في المئة".

الاستفسارات التي وجهت لدائرة عجمان

وأوضحت دائرة عجمان المالية، أن الاستفسارات ركزت على أبواب دليل السياسات والإجراءات المالية لحكومة عجمان، وعلى رأسها باب العقود والمشتريات يليها باب النفقات ثم باب الممتلكات الحكومية يليها باب المدفوعات.

مالية عجمان والموازنة العامة

وتابعت: "وفيما يتعلق بالموازنة العامة والدليل المحاسبي لحكومة عجمان والرواتب والأجور فقد توزعت باقي الاستفسارات عليها".

حرص مالية عجمان على تطوير خدماتها

وأردفت: "نحرص دومًا على تطوير خدماتنا والارتقاء بها وتسهيل آلية التواصل بيننا وبين مختلف الجهات الحكومية بالإمارة، وقمنا بتخصيص قنوات تواصل مختلفة، من بينها الموقع الإلكتروني وتطبيق الدائرة الذكي، ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، إضافة الى المراسلات الرسمية والمحادثات الفورية".

مالية عجمان تطلق خدمة للاستفسارات

وكانت دائرة مالية عجمان، قد أطلقت خدمة "اسأل المالية" في عام 2016؛ لتلبية احتياجات الدوائر الحكومية في عجمان، من حيث الرد على الاستفسارات القانونية والمالية وللمساهمة في تحقيق أهداف الدائرة الاستراتيجية ورؤية عجمان 2021.

شاهد أيضاً

الأسهم المحلية تستقطب سيولة بنحو 1.6 مليار درهم في ختام التعاملات

استقطبت أسواق الأسهم المحلية، سيولة تجاوزت 1.6 مليار درهم في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء الموافق …