الرئيسية / رياضة / في البطولة العربية للشباب بالكويت.. منتخبنا للجودو يتألق ويحصد 13 ميدالية ملونة

في البطولة العربية للشباب بالكويت.. منتخبنا للجودو يتألق ويحصد 13 ميدالية ملونة

استطاع المنتخب الإماراتي للجودو أن يحصد 13 ميدالية ملونة في منافسات البطولة العربية للمنتخبات والأندية العربية للناشئين والشباب التي اختتمت أمس بصالة الشيخ عبدالله الجابر الصباح بدولة الكويت الشقيقة .

منتخبنا يضيف 8 ميداليات في اليوم الأخير من البطولة

حيث أضاف منتخبنا 8 ميداليات جديدة لرصيده أمس بعد الميداليات الخمس التي كان قد أحرزها أول أمس ، ومن أبرز الميداليات الثمانية ذهبية لاعبنا الواعد زايد فيصل النقبي في منافسات وزن تحت 50 كجم للناشئين، والذي تم اختياره كأفضل لاعب بالبطولة في تلك الفئة بفوزه في جميع النزالات التي خاضها .

كما شهدت منافسات البطولة أمس فوز لاعب منتخبنا لفئة الشباب راشد الحوسني بفضية وزن تحت 66 كجم ، ،ونال الميدالية البرونزية كل من أحمد جاسم في وزن تحت 60 كجم ، وحارب جمعة في وزن فوق 100 كجم ، وعلي حسن الدرمكي في وزن فوق 100 كجم لفئة الشباب ومانع جمعة في وزن تحت 55 كغم لفئة الأشبال.

انجاز تحقق بدعم من القيادة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضة

وثمن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو النتائج التي تحققت ، مؤكدا أن هذه الإنجازات ما كانت لتتحقق لولا دعم ورعاية القيادة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضة، وأن اتحاد المصارعة والجودو يسير في الاتجاه الصحيح وبخطى ثابتة نحو الأمام لتحقيق أهدافه الاستراتيجية.

الجدير بالذكر أن البطولة شهدت مشاركة 10 دول عربية وهي الإمارات، والبحرين، ومصر ، والأردن ، والمغرب ، وتونس وسوريا ، واليمن، وقطر والكويت .

شاهد أيضاً

النسخة الذهبية لـ"محاربي الإمارات" تنطلق 18 مايو الجاري

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة "محاربي الإمارات"، اليوم الجمعة الموافق الثالث من مايو 2024، عن تفاصيل …